الجامعة التونسية للنزل تساهم في “صالون الابتكار” للصناعات التقليدية وفي التحضيرات للموسم الصيفي 2018

0

المنبر التونسي – عبّرت الجامعة التونسية للنزل مع بداية الموسم السياحي الصيفي عن تفاؤلها بالبوادر المشجعة لاستئناف النشاطات بالرغم من أن ما تحقق فعليّا على الميدان بعيد عمّا تم تسجيله سنة 2014 وسنة 2010.

ومن أجل أن تضمن للتونسيين  إمكانية وجود  وحجز أماكن لهم  ولعائلاتهم في النزل التونسية  في أفضل الظروف  ستكون الجامعة التونسية للنزل لأول مرة حاضرة في “صالون الابتكار” في الصناعات التقليدية  الذي ينتظم من 26 أفريل إلى 5 ماي 2018.

وتهدف الجامعة من خلال هذا الحضور إلى تقريب النزل من حرفائها بالتوجّه إليهم  ومدّهم بدليل “حيّ” يشمل بالخصوص العديد من النزل التونسية التي ستكون حاضرة بجناح الجامعة من أجل التعريف بمنتجاتها وتوفير إقامات بتسعيرات تفاضلية. ولذلك  تدعو الجامعة كافة زائري الصالون لزيارة جناحها لحجز عطلهم والتأكّد من أنهم حصلوا على أفضل الأسعار.

وسيكون حضور الجامعة أيضا من أجل تثمين تراثنا في الصناعات التقليدية لكافة جهات البلاد  وتشجيع المهنيين في قطاع السياحة على اقتناء الأثاث والأشياء التقليدية العتيقة التونسية  سواء تعلّق الأمر بلزوم الديكور أو بضرورة الخدمات  أو بالمنتجات التي تباع في المغازات الموجودة في النزل أو الفضاءات التجارية السياحية.

وتندرج هذه الخطوة في إطار التزام الجامعة من أجل سياحة دائمة ومسؤولة  تعمل من أجل التنمية المحلية.

وتجدر الإشارة إلى أن إقامات السياح التونسيين تطوّرت بنسبة 24 بالمائة سنة 2017  وهذا دليل على أن التونسي بات يجد ضالّته وما يريد في النزل التونسية . ومن هنا تنصح الجامعة  التونسية للنزل كافة المصطافين  وتطلب منهم أن يكونوا حذرين قبل أن يقوموا بحجز إقاماتهم  في النزل  والتثبّت من كافة التعاليق الموجودة في هذا الشأن على الأنترنيت.

ولا شكّ أن الجامعة تعمل عل  إنجاح الموسم السياحي وتعمل أيضا دون كلل أو ملل على تحسين صورة البلاد وعلى إبراز مخزونها  وتراثها المادّي  واللامادّي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.