ايسعد ربراب، رئيس مدير عام مجمع سيفيتال في المنتدى الاقتصادي الافريقي

0

المنبر التونسي – عاشت العاصمة التونسية يومي 24 و 25 أفريل 2018، على إيقاع المنتدي الاقتصادي الإفريقي  بحضور ما يقارب  800 مشارك، من بينهم 200 ضيفا من أعلى مستوى قدموا من 38 دولة أفريقية للمشاركة في هذا المنتدى الاقتصادي الأول من نوعه باعتباره مخصص حصريا في افريقيا.

وبمناسبة زيارته إلى تونس للمشاركة في هذا الاجتماع الإفريقي، عبر رجل الأعمال الجزائري ايسعد ربراب، رئيس مدير عام مجمع “سيفيتال” وصاحب العلامة التجارية “براندت”، بتسويق العلامة التجارية المذكورة في تونس واستمرار تطوّرها  في هذه  السوق.

وللتذكير فان السيد ايسعد ربراب هو رجل أعمال جزائري مرموق وبارز على المستوى العالمي، نجح في الصعود إلى القمة من خلال تكوينه لعدة شركات وانقاذه لشركات كانت تواجه صعوبات سواء في أفريقيا  أو  في أوروبا.

ففي عام 2014، قرر مجمع سيفيتال شراء الشركة المصنعة للأجهزة الكهرومنزلية “براندت”. وفي غضون عامين فقط، تمكن رجل الأعمال الجزائري من انقاذ الشركة، التي تطور رقم معاملاتها  من 170 مليون يورو إلى 500 مليون يورو في عام 2016.

علما بأن شركة “براندت” متواجدة تونس منذ سنة 2016 عبر فرعها المحلي (السابع في العالم) الذي يديره السيد غازي الشابي. وللتذكير فان المجموعة الفرنسية “براندت”  تأسست منذ عام 1924، وقد كانت دائما ملتزمة  بتصميم وتصنيع الأجهزة المنزلية الذكية والموثوقة والقوية والمتاحة لأكبر عدد ممكن من الحرفاء.

وتعتبر  “براندت” علامة تجارية رائدة ومعترف بها في مجال الأجهزة المنزلية، ولها أكثر من 60 عاما من الخبرة والجودة في هذا المجال. وهي تغطي مجموعة واسعة ومختلفة من الأجهزة المنزلية مثل : غسالات الصحون وغسالات الملابس  والمجففات  والثلاجات والمواقد والأفران والأغطية وأفران الميكروويف… وقد تنوعت أيضا في الأجهزة الكهرومنزلية الصغيرة مثل “الغلايات” …

وتجدرالإشارة إلى أنه وإلى جانب الرئيس المدير العام لمجمع سيفيتال ايسعد ربراب ، فقد حضر قادة آخرون من مجموعات اقتصادية افريقية كبرى أتوا من ثلاثين دولة  للمشاركة في هذا المنتدى الاقتصادي الافريقي مثل السادة عبد الوهاب بن عياد، (بولينا، تونس) وأمين بن سعيد، (رئيس جامعة مونديابوليس الدار البيضاء، المغرب)، خالد إيغوي (رئيس نادي 2030 أفريقيا، بنين).

وتجدر الاشارة في الأخير فان هذه النسخة الأولى من المنتدي الاقتصادي الافريقي تميّزت أيضا  بمشاركة الطلبة والمتربصين الأفارقة في تونس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.