تأمينات الزّيتونة تكافل تسجّل نموّا بنسبة 39% لسنة 2017 مقارنة بنتائج 2016

0
  • ”الزّيتونة تكافل” تؤكّد دورها الرّائد في مجال التّأمين التّكافلي بتونس   

المنبر التونسي – أعلنت تأمينات ”الزّيتونة تكافل” عن نتائجها لسنة 2017 في تونس. وحقّقت شركة ”الزّيتونة تكافل” رغم الظّروف الاقتصاديّة الصّعبة أرباحا صافية تساوي 3.5 مليون دينار وهو ما يمثّل نموّا بنسبة 39% مقارنة بنتائج 2016.

وتعتبر الشّركة أنّ التّحديات القادمة ستكون حتماً أكبر… وسجّل نشاط الزيتونة تكافل خلال الخمس سنوات المنقضية (2013-2017) تطوّرا في رقم المعاملات بمعدّل% 54 سنويّا حيث بلغ رقم معاملاتها 45 مليون دينار في موفي سنة .2017

في هذا السيّاق، صرّح السيّد مكرم بن ساسي، المدير العام لتأمينات الزّيتونة تكافل “إنّ الإنجازات التي حقّقناها في سنة 2017 هي ناتجة عن رؤية استراتيجية واضحة. حالياً نحن نسعى لمواكبة التطوّر التكنولوجي وتوفير خدمات رقمية من خلال الاستماع إلى احتياجات المشتركين، كما نعمل على تقديم عروض شاملة ومرنة للحفاظ على جودة الخدمات التي نوفرها من خلال تسهيل وتسريع إجراءات التعويض عن الحوادث كما نودّ في هذا الإطار توسيع آفاقنا بابتكار منتجات جديدة وعصريّة “.

وتتواجد فروع الزيتونة تكافل حاليّا في أغلب ولايات الجمهوريّة عبر 50 نيابة وهي تطمح إلى تعزيز شبكة توزيعها لبلوغ 75 فرعاً في موفي 2022.

من ناحية أخرى، حرص السيد مكرم بن ساسي على تهنئة كامل فريق الشّركة على مهنيّته وثنائه وشكر بالمناسبة مجلس الإدارة على ثقته ودعمه لإنجاح الشّركة، مضيفا في هذا السّياق “سوف تسعى تأمينات الزيتونة تكافل إلى تعزيز ثقة حرفائها من خلال تكريس كلّ مواردها البشرية والمالية والتكنولوجية لذلك”.

منذ دخولها إلى سوق التّأمين التّونسية في جوان 2011 عملت الزّيتونة تكافل على تمكين حرفائها، أفرادا ومؤسّسات، من تأمين ممتلكاتهم و أقربائهم بصيغ مختلفة وذلك وفقا لمبادئ المالية الاسلاميّة. ولا تزال تأمينات الزيتونة تكافل تبحث عن الفرص المتاحة في السّوق التونسية لضمان نموّها وتقديم خدمات تأمين ترتقي إلى تطلّعات التّونسيّين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.