نهائي كأس تونس للغولف:هل تحافظ جمعية القنطاوي على لقبها ؟

0

المنبر التونسي – ينزل الستار آخر الأسبوع الجاري على موسم الغولف 2017ـ2018 مع إقامة الدور النهائي لكأس تونس بملعب طبرقة. وتكتسي مسابقة الكأس نكهة خاصة تختلف عن باقي مسابقات البطولة اعتبارا لخصوصياتها وقوانينها وصبغة منافساتها التي تدور بمشاركة الرجال والسيدات معا وفي نفس الوقت بما يضفي عليها درجة عالية من التشويق ويمنحها أحاسيس تتفرد بها هذه المسابقة.

وتنزل جمعيات الغولف بجربة و طبرقة والمنستير والقنطاوي والحمامات وقمرت وسكرة آخر الأسبوع الحالي، ضيفة على مدينة طبرقة الفاتنة بسحر جمالها الطبيعي بين الجبل والبحر للمراهنة على كأس تونس الذي ستجري منافساته على امتداد يومي السبت والأحد 28 و29 أفريل.

وتستضيف مدينة طبرقة النسخة الخامسة من مسابقة كأس تونس للغولف للمرة الأولى بعد احتضان الحمامات والقنطاوي  وجربة وقمرت الدورات  الفارطة على التوالي وذلك منذ إحداث هذه المسابقة عام 2014.

وينتظر أن يشهد نهائي كأس تونس للموسم الحالي مستوى فنيا متميزا يعكس تطور اللعبة في المواسم الأخيرة علاوة على حسن استعدادات أبرز لاعبي مختلف الأندية المشاركة في نهائي يقام على ملعب طبرقة الذي يعتبر من مفاخر هياكل الإستقبال التونسية في هذه الرياضة خاصة بعد تجديده في الفترة الأخيرة بما يؤهله لإستقطاب كم هائل من الدورات الدولية في المستقبل ويصبح وجهة مميزة للاعبي الغولف في العالم.

ويشارك في نهائي الموسم الحالي ثمانون لاعبا ولاعبة  يتوزعون إلى أربعين فريقا { كل فريق يتألف من لاعبين أو لاعبتين أو لاعب ولاعبة} ينتمون إلى 7 أندية ستلعب كل الأوراق المتوفرة لديها من أجل اعتلاء منصة التتويج والسعي بكل جهدها لخلافة جميعة القنطاوي للغولف الفائزة باللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة والتي ستسعى جاهدة للحفاظ على تاجها.

فهل تنجح جمعية القنطاوي في الظفر باللقب للموسم الرابع على التوالي أم أننا سنجل صعود فريق آخر على منصة التتويج ؟

سجل الكأس:

2014: جمعية الغولف بالحمامات          جمعية  القنطاوي للغولف

2015: جمعية القنطاوي  للغولف         جمعية نادي الغولف بقرطاج سكرة

2016: جمعية القنطاوي للغولف          جمعية الغولف بجربة

2017: جمعية القنطاوي للغولف         جمعية نادي الغولف بقرطاج   سكرة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.