تتويج عالمي ووطني لشركة ليوني تونس

0

المنبر التونسي – تألقت مجددا شركة ليوني تونس على المستويين العالمي والوطني ودعّمت موقعها كواحدة من أهم المؤسسات الصناعية الوطنية. فقد تم على المستوى العالمي تتويجها بمرتبة « PLANT OF THE YEAR » من طرف العملاق العالمي لصناعة الألياف الكهربائية للسيارات « LEONI AG » وهوما يعني تصنيفها عالميا كأفضل مؤسسة لسنة 2017 من بين أكثر من 33 مؤسسة موزعة على كل قارات العالم بما فيها أوروبا وأمريكا.

وبالتوازي مع ذلك ، وعلى المستوى الوطني، حصلت ليوني تونس على الجائزة الوطنية الأولى للجان الإستشارية بعنوان سنة 2017 التي سيعلن عنها من طرف رئاسة الجمهورية يوم غد الثلاثاء غرة ماي ضمن فعاليات الإحتفال بعيد الشغل.

ويعتبر هذا التتويج المضاعف اعترافا عالميا ووطنيا متجددا بالنجاح الكبير الذي تحققه الشركة سواء على مستوى القدرة التنافسية من ناحية الإنتاج والجودة ورقم المعاملات أومن ناحية التصاعد المستمر لمؤشرات الإستثمار والتوسع والقدرة التشغيلية إضافة الى المناخ الإجتماعي المتميّز وسياسة الحوار والتشاركية الناجعة.

وبهذه المناسبة يشرّف الإدارة العامّة أن تعبّر لكلّ أعوانها وإطاراتها عن أحرّ التهاني وخالص عبارات الشكر والعرفان بالجميل لما أبدوه من كفاءة عالية وتفانٍ إستثنائي وقدرة كبيرة على رفع التحدي وولاء للشركة.كما يهمّ الإدارة العامّة لشركة ليوني أن توضح للرأي العام ما يلي:

  1. أن حصول الشركة على مرتبة أفضل فرع لسنة 2017 وتتويجها بالجائزة الوطنية للجان الإستشارية ونيابات العملة بعنوان سنة 2017 تزامن تقريبا مع الإحتفالات الكبرى بمائوية ليوني العالمية والذكرى الأربعين لتأسيس ليوني تونس وهذا فخر لكلّ أبناء ليوني ولتونس عموما.
  2. أنّ كلّ هذه النجاحات يقع إنجازها بكفاءات تونسية صرفة سواء على مستوى حجم الإنتاج أوعلى مستوى النوعية والجودة أوعلى مستوى الإطارات الإدارية والتسييرية ومن ضمنها الإدارة العامة.
  3. أنّه من أهمّ عوامل النّجاح والتألق توفّق الشركة الى إرساء مناخ إجتماعي سليم ومناسب للعمل بفضل تقاليد الحوار الإجتماعي وثقافة التشاركية الفعلية مع مختلف الأطراف الإجتماعية بالمؤسسة.

وللتذكير فإن شركة ليوني تونس مختصة في صناعة وتصدير الألياف الكهربائية للسيارات هي مؤسسة منتصبة بولاية سوسة منذ سنة 1977 وتشغل حاليا أكثر من 16 ألف عون وإطار ومن المنتظر أن يبلغ عدد أعوانها سنة 2020 أكثر من 20 ألف عون.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.