أبواب جامعة هارفارد مفتوحة في تونس

0

المنبر التونسي – في نطاق الأنشطة الهادفة لتشجيع الروابط المثمرة بين المنظومة التعليمية التونسية وجامعة هارفارد، برعاية مكتب هارفارد في تونس، وبدعم من الدكتور حازم بن قاسم، المتخرج من هذه الجامعة قديما تنظم تظاهرة تهدف إلى إعطاء التلاميذ المتحصلون على الباكالوريا، كيفية الحصول على فرص بغاية التسجيل بهارفارد تمكينهم من الدراسة هذه الجامعة الأمريكية.

هذا اللقاء سينشطه السيد ماكسوال ديكر، المسؤول الأول على القبول في جامعة هارفارد. ويلتأم هذا اللقاء يوم 12 ماي المقبل في مكتب هارفارد بتونس على الساعة الرابعة بعد الظهر وسيكون مفتوح للعموم، وفي هذا اللقاء، يتوجه السيد ماكس ديكرز تباعا إلى التلاميذ، الطلاب والأولياء وبحضور المرشدين البيداغوجيين الراغبين على معرفة إجراءات التسجيل في جامعة هارفارد بعد الحصول على شهادة الباكالوريا، سوف يتطرّق إلى المواضيع التي تهمّ خاصة الطلاب التونسيين الراغبين في الالتحاق بالجامعات الأمريكية بصفة عامة وبجامعة هارفارد بالتحديد، سوف يتحدث بالتوالي على البرامج الأكاديمية وكيفية القبول والتراتيب اللازمة لمزاولة الدروس في الولايات المتحدة والحياة في المركب الجامعي، والتكاليف والإعانات المالية المتاحة للطلاب علما بأن السيد ماكس سوف يجيب على جميع الأسئلة بعد نهاية العرض.

يلتؤم هذا اللقاء في مكتب هارفارد بتونس وسوف يبثّ مباشرة إلى عدّة مناطق في داخل الجمهورية، يمكن للطلاب أن يشاهدوا عروضا منقولة مباشرة وطرح أسئلتهم إلى مقدّم هذا العرض وستكون هذه الأماكن بالتوازي: الركن الأمريكي في سوسة، مركز فرونكلا بصفاقس، فضاء كووركينغ بجربة، لانقار بالمهدية، لانقار بالقصرين، فضاء كووركينغ بقايس، وسينقاري بسيدي بوزيد.

هذا اللقاء موجه خصيصا إلى الطلاب الذين يرغبون على الحصول على معلومات بخصوص مزاولة تعليمهم بالمرحلة الأولى بجامعة هارفارد.

للمزيد من المعلومات بخصوص الدراسات العليا بنفس الجامعة يرجى الاتصال بالموقع الرئيسي بالجامعة: Https://www.harvard.edu/Schools.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.