تونس تشارك عبر 6 مؤسسات في صالون “ماك فروت” بميريني الإيطالية

0

المنبر التونسي – تشارك تونس من خلال 6 مؤسسات في الصالون الدولي للخضر والغلال “ماك فروت” الذي يلتئم في مدينة ريميني الايطالية من 9 الى 11 ماي 2018 على مساحة 55 الف متر مربع، وفق بيانات نشرتها وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية على موقعها الالكتروني .

ويمتد جناح تونس الذي سيحتضن المؤسسات التونسية الست المشاركة بتاطير من وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية، على مساحة 64 مترا مربعا. والشركات المشاركة
هي: “يوسود” و”الغزالة” و”تونيزي فود” و”دار الفلاح ” و”بام بام” و “»كل الغلال” .

ويعد “ماك فروت”، تظاهرة دولية موجهة الى المهنيين في القطاع الفلاحي من انتاج وتجارة وتسويق وتعليب للمنتوجات الغذائية. وسيشهد صالون “ماك فروت” عقد لقاءات اعمال ثنائي لاكتشاف فرص الاعمال وايجاد حرفاء ومزودين.

وتستقطب هذه التظاهرة 1100 عارض من بينهم 25 بالمائة اجانب، علاوة على 1500 ممن يقومون بالشراءات والذين يمثلون 11 نشاطا على غرار البذور والمستجدات النباتية والمشاتل والتقنيات الانتاجية والانتاج والتجارة والتوزيع والتجهيزات والتكنولوجيات والمواد والتعليب والخضر والغلال والفواكه الجافة والخدمات واللوجستيك.

يُذكر ان وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية ستعمل على ان تؤمن لفائدة المستثمرين الاجانب الحاضرين في الصالون كل المعطيات الخاصة للتعريف بمناخ الاستثمار في تونس واجراءات قانون الاستثمار الجديد ولا سيما في ما يتصل بالفلاحة والصناعات الغذائية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.