فندق ليبرتا: أول فندق بلا كحول في جزيرة الاحلام جربة

0

المنبر التونسي – اعلنت شركة ليبرتا للأسفار والسياحة يوم الاربعاء 9 ماي 2018 بأحد المطاعم بضاحية البحيرة عن افتتاح نزل ليبرتا ابتداء من 16 جوان 2018 ويقع الفندق الجديد بقلب المنطقة السياحية سيدي محرز بجربة ميدون و قبالة واحد من افضل الشواطئ الذهبية في العالم وهو من فئة 4 نجوم.

فندق ليبرتا جربة هو واحد من سلسلة فنادق ليبرتا الذي يتمتع بخصوصية منفردة عن بقية الفنادق بالجمهورية التونسية حيث يجمع هذا المولود السياحي الجديد بين الاستمتاع بافضل الشواطئ التونسية والاستفادة من برامج ترفيهية ورياضية في اجواء عائلية حميمة هادئة بلا كحول بعيدة عما هو سائد.

وفي هذا المنطلق تحدث السيد وسام بن عامر مؤسس شركة ليبرتا للاسفار والسياحة عن المنتوج السياحي العائلي بلا كحول و التي هي بالاساس رغبة وقرار شخصي مدروس موجه الى شريحة معتبرة من حرفاء السياحة الداخلية ونوعية معينة من السياح الاجانب مضيفا وان هذه النوعية من السياحة الحلال تمثل خطوة ايجابية نحو الزيادة في العمل السياحي ونموه في ظل وجود جيل على درجة من الوعي والمعرفة بما يسمى السياحة العائلية واخلاقياتها وظوابطها.

و في نفس السياق اكد بن عامر على ان التونسي او الاجنبي في حاجة للترفيه عن نفسه و قضاء عطلته السنوية او حتى عطلة نهاية الأسبوع في اجواء مليئة بالراحة والسكينة لذلك قدمت شركة ليبرتا خدمات سياحية راقية تحت قوانين تحفظ الكرامة وتمنع الاعتداء على حريات الاخرين و عائلاتهم لتكون بذلك اول تجربة تؤسس لنمط جديد من السياحة في تونس.

الفندق القائم بمنطقة سيدي محرز جربة ميدون و مكون من طابقين وبه 174 غرفة و4 اجنحة ومسبحان ومطعمان اضافة الى قاعة رياضة و خدمات الصونا و التدليك الطبيعي والتجميل وفضاءات للترفيه ويقول وسام بن عامر خلال الندوة الصحفية أنه لن يكون الفندق الوحيد انما هي سلسلة فنادق ستكون الخطوة القادمة تونس العاصمة و الساحل بنفس الفكرة ونفس التوجه من باب التجديد والتنويع عما هو قديم و سائد وخلق تجربة جديدة لجميع السائحين من مختلف الجنسيات، كما ذكر ان هذا النمط الجديد من الفنادق لاقى رواجا واستحسانا في دول اخرى منها السعودية، الجزائر، اسبانيا وغيرها.

وسيمثل فندق ليبرتا جربة نقلة نوعية جديدة من خلال المطاعم التي تعود بنا لاصولنا و عاداتنا العريقة فيما يتصل بالمطبخ الزمني لتمنح تجربة رائعة لمحبي الطعام سواء من التونسيين او الزوار من مختلف أنحاء العالم اضافة الى البرمجة الثرية سواء للعائلات او للاطفال وذلك قصد الخروج من دائرة التكنولوجيات الحديثة لتثمين الروابط العائلية ومحاولة استرجاع ثقافة الترفيه الجماعي.

وفي كلمة للسيد وسام بن عامر عن افتتاح فندق ليبرتا جربة اكد على ان مشروع سلسلة فنادق ليبرتا هو التزام شركة ليبرتا للاسفار و السياحة بالاستثمار في مشاريع تنموية من شأنها ان تخدم الجانب الاقتصادي المحلي والتي تساهم في دعم الجهود نحو النمو والتوسع الى جانب توفير فرص عمل جديدة للتونسيين من خلال زيادة اعمال شركة الاسفار والرحلات او سلسلة الفنادق.

فيما يخص الاسعار والعروض فان فندق ليبرتا جربة يقدم للعملاء عرض 35% يكون الحجز في اجل لا يتجاوز 31 ماي الجاري، في حين تتراوح الاسعار بين 110 دينار للشخص الواحد خلال شهر جوان و149 دينار للشخص الواحد خلال شهري جويلية و اوت تشمل جميع الخدمات الفندقية.

ولان شركة ليبرتا تعمل على راحة العملاء و تسعى لتوفير وتلبية كل مستلزماته لقضاء العطلة بصفة مريحة ومرضية قامت بعملية تجديد واعادة شاملة للفندق السابق الذي يحمل اسم Negresco Vera Club من حيث التجهيزات المطبخية والصحية والستائر والاغطية والمناديل في حين حافظت على نفس الاطارات والعاملين مع اضافة كفاءات جديدة لاثراء الصرح السياحي الجديد بجزيرة الاحلام جربة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.