البرمجة الرمضانية لقناة نسمة: مراوحة بين القديم والجديد

0

المنبر التونسي – أعلنت قناة نسمة يوم الجمعة 11 ماي 2018 بمقرها الكائن برادس خلال ندوة صحفية عن تفاصيل البرمجة الرمضانية التي تشمل برامج و مسلسلات متنوعة تلبي جميع الرغبات ، حيث وقع تقديم ابرز الخطوط العريضة لهذه الاعمال بحضور أبطال الشهر الفضيل.

حيث انطلقت الندوة بعرض ومضة اشهارية تجمع الأعمال الرمضانية في وصلة غنائية فريدة من نوعها اثثها ابطال مسلسل نسيبتي العزيزة و طاقم فريق نسمة من اخبار ، نشرة جوية، موجز، خليل تونس، كوجينة الى جانب مقتطفات من المسلسلات التركية المدبلجة و تكون بذلك تجربة جديدة تخوضها قناة نسمة في مجال الومضات الاشهارية.

فيما يخص البرمجة فقد عملت قناة نسمة على التنويع في الاعمال مع المحافظة على ما ألفه المشاهد فانطلقت من الوفاء بسلسلة نسيبتي العزيزة الموسم الثامن بامضاء الممثلة القديرة منى نورالدين و يونس الفارحي و كوثر الباردي و سماح الدشراوي و خالد بوزيد الى جانب ثلة من المع الممثلين نظرا و ان السلسلة الهزلية تتصدر المراتب الاولى في نسبة المشاهد. و تلاقي استحسان المشاهدين في كل سنة.

ويتواصل المشوار مع المسلسلات التركية المدبلجة للعامية التونسية على غرار قطوسة الرماد الذي يبث حلقاته الاخيرة خلال شهر رمضان ، ورثة و سلايف ، انا ولدك يا بابا في جزء جديد حيث ان برمجة المسلسلات تتواصل على مدار السنة تلبية لما يطلبه المشاهد.

والجديد في برمجة قناة نسمة لهذه السنة هي المسلسل التاريخي الديني النبي يوسف الصديق عليه السلام بالدارجة التونسية و هي بادرة جديدة تخوضها القناة لكسب رهان النجاح الذي لا يتوقف عند الاعمال التركية ليصل اليوم إلى الاعمال التاريخية الدينية.

بالديكورات الحديثة و التجهيزات المتطورة و البهارات تفوح الروائح الشهية من مطابخ نسمة التي ستخصص برنامج العادة كوزينتنا هكا مع الحسناء الجزائرية رزيقة فرحان مرافقة كل مرة بشاف من الجزائر في حين تطل علينا الجميلة التونسية ملاك في برنامج كوجينة ليوم لتقديم اشهى الاكلات التونسية مصحوبة بأشهر الطهاة اضافة الى مد المشاهدين بالنصائح الصحية.

و ضمن برنامج خليل تونس تتواصل التغطية اليومية لموائد الافطار في عديد الجهات حيث توفر 5 موائد إفطار قارة كل يوم طيلة شهر رمضان بكل من قفصة ، بنزرت ، الكاف ، سيدي حسين و المرسى الى جانب المساعدات سواء بالمواد الغذائية Hو بالتدخلات السريعة حسب الأوضاع الاجتماعية.

وأخيرا يكون متتبعي قناة نسمة على موعد دائم مع برنامج نسمة لايف لاستعراض الاحداث اليومية المصحوبة بالضيوف و ضمن مراوحة بين فضاء نسمة لايف و ركن كوجينة نسمة للطبخ المباشر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.