شمس الدين باشا لعزيزة بولبيار: “تاريخك التلفزي والمسرحي طاح في الماء”

0

المنبر التونسي (عزيزة بولبيار وشمس الدين باشا) – عبّر الفنان الاستعراضي شمس الدين باشا في تدوينة على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، عن استيائه من فيديو كليب “هي اطيح وأنا نطلعها” والذي شاركت فيه الممثلة التونسية عزيزة بولبيار.

وهاجم شمس الدين باشا عزيزة بولبيار لمشاركتها في العمل الذي وصفه بالمهزلة.

“وكتب شمس الدين باشا، مدام عزيزة بولبيار : راك في مقام أمي و كنت زميلة ليا في برنامج التاسعة أما سامحني تاريخك التلفزي والمسرحي متاع سنين و سنين طاح في الماء بمشاركتك في هذه المهزلة !!! يلعن بو الفلوس و فقط “.

اعتذر هيكل علي صاحب أغنية ”هي اطيح وأنا نطلعها” للممثلة عزيزة بولبيار عن الصورة التي ظهرت عليها في فيديو الكليب الذي تضمن مشاهد مثيرة.

  وأكّد أنّه  “لا ذنب له فيما حدث” لأنّ المخرج هو السبب في الصورة السيئة التي ظهرت فيها بولبيار وهو على حدّ السواء.

 وأوضح في برنامج ”كورنيش”، أنّ هذا الأخير قام بتغليب المشاهد الجريئة، و أنّه لم يعتقد انّ فيديو كليب سيحدث كل هذه الضجة بسبب صور الفتيات اللاتي ظهرن معه.

وأضاف قائلا: “تأثرت بدموع عزيزة بولبيار وسأقوم بحذف الفيديو اليوم لأجلها محبة فيها واحتراما لمسيرتها وتقديرا لمساعدتها لنا.

وكانت الممثلة عزيزة بولبيار، أكدت أنّها قبلت الظهور في فيديو كليب ”هيكل علي” بعنوان ”هي اطيح وأنا انطلعها” دون أن تطلع على موضوعه ومشاهده التي لم تظهر فيها.

وأشار إلى أنها تعاملت معهم بثقة ولم تشكّ مطلقا أنّه سيكون فيديو بذلك المستوى المتدنّي، متابعة أنها تعودت مشاركة عدّة مجموعات ومغنيي راب بالمجّان وتكون سعيدة عند مساعدتهم.

 وانفجرت الفنانة عزيزة بولبيار باكية على موجات موزاييك، قائلة إنّ الفيديو كليب جعلها عاجزة عن النوم وأحرجها أمام عائلتها وخاصة أبنائها وأحفادها، واعتذرت عن الصورة التي ظهرت فيها.

كما نفت حصولها على 300 دينار مقابل مشاركتها كما كتب هيكل علي على صفحته بالفايسبوك، مشدّدة على أنّها وافقت على مشاركتهم بالمجّان لمجرّد تشجيعهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.