بوجمعة الرميلي يدعو حافظ والشاهد الى الاستقالة

0

المنبر التونسي  (بوجمعة الرميلي يدعو حافظ والشاهد الى الاستقالة) –  دعا القيادي السابق بحركة نداء تونس بوجمعة الرميلي دعوة كل من يوسف الشاهد وحافظ قائد السبسي الى تقديم استقالتيهما.
وحسب تدوينة في صفحته الرسمية على الفايسبوك فإن دعوته لرئيس الحكومة تستند إلى سببين،  “عدم النجاح في إيقاف النزيف المالي والاقتصادي الذي تم الوعد به” و”انتهاء الركيزة الوحيدة التي تقوم عليها الحكومة وهي الوحدة الوطنية بخروج الاتحاد العام التونسي للشغل اذا لم يتم التغيير الشامل في الحكومة الذي يشترطه، وهو حر كمنظمة عمالية ووطنية عريقة في اتخاذ الموقف الذي يلزمه بخصوص المشاركة أم لا في مسار الوحدة الوطنية، بالرجوع حول هذا القرار الى هياكله الديمقراطية والشرعية”.
واضاف انه النسبة لأسباب دعوته حافظ قائد السبسي إلى الاستقالة من الحزب ، فإن  “ما يهم حزب نداء تونس فإن الفشل لا يستحق الكثير من الاستدلال نظرا للانقسامات المتعددة والمتنوعة في الهياكل وفي الكتلة ونظرا للخسارات الانتخابية المتتالية والثقيلة”..
وكتب الرميلي “اخوايا وصديقيّ حافظ ويوسف أنتما من فصيل الشباب ومستقبلكما مازال أمامكما وسوف يراعى لكما بالمساهمة في إخراج تونسنا العزيزة علينا جميعا من المأزق التي تردت فيه. اما في ما تبقى وما سيتبع فللحديث بقية”.
وأشار الرميلي إلى أن النداء الذي توجه به للشاهد وحافظ هو “نداء العشرة والماء والملح المشترك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.