أثارت جدلا وعائلتها تتبرأ منها ..نرمين صفر ترد وتتوعد وتحتمي بلجنة الحريات

0

المنبر التونسي (نرمين صفر) – تداولت صفحات التواصل الاجتماعي فيديو لعمة نرمين صفر ، علقت من خلاله على الفيديو الاخير لنرمين والذي ظهرت فيه بملابس البحر فوق سطح المنزل.
وقالت عمة نرمين باكية ان ما حز  في نفسها هو وابل الشتائم التي طالت العائلة وخاصة والدها واضافت :”تبرينا منها عنا برشا ما نقبلوهاش في ديارنا براو شوفوها وين تسكن احنا اش مدخلنا ؟؟ راهي تحربش وتتصرف بطريقة غريبة”.
واشارت الى أن العائلة لا تعترف بنرمين صفر وقاطعتها منذ أن بلغ سنها الـ15 سنة، وان نرمين قد رفعت قضيّة ضد والدها ومهدد بالسجن في حال اعتدى عليها.
ومن جهتها، أكدت نرمين صفر ليلة أمس الخميس 26 جويلية 2018، انها ستقاضي كل من شوّه صورتها (عمّتها).

وقالت نرمين -بعد أن أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها بملابس البحر فوق سطح منزلها- ان لجنة الحريات الفردية ستتولّى الدفاع عنها .

ونشرت أيضا صورها مع والدتها ردّا على تصريحات عمّتها التي اكّدت ان العائلة متبرّئة منها وقالت :”هذه عائلتي هذه امي بالدنيا ربي قال الجنة تحت اقدام الأمهات لا العمات وسأقاضي كل من حاول تشويه صورتي ولو كانت من عائلتي، انا مرأة مستقلة لا امثل الا نفسي، و افكاري متحرّرة ولا سرقت و لا ضربت حد بدني ماهوش عورة و بلادي نحس عليها كيفكم و اكثر لجنة الحريات ستدافع عني و سأطلب حماية خاصة لا اخاف التهديد انا في تونس”.

وللتذكير فقد نشرت عمة نرمين صفر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اكّدت فيه ان نرمين لا تمثّل العائلة وانه تمت مقاطعتها منذ سنوات ولم تعد تربطهم بها ايّ علاقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.