الفنانة التونسية شيماء هلالي تتحدث عن حياتها الخاصة ..وترفض مقارنتها بأليسا

0

المنبر التونسي  (شيماء هلالي) – رفضت الفنانة التونسية شيماء هلالي مقارنتها بالفنانة أليسا، معترفة أنها تعيش حياة بعيدة عن الساحة الفنية، خاصة وأن زوجها حببها في الحياة أكثر.

وقالت الفنانة التونسية في حوارها مع مجلة سيدتي، اليوم الجمعة 27 جويلية 2018، عبر صفحتها الالكترونية إن هناك من يحاول تهميشها وإبعادها عن الساحة الفنية، ولكنها متأكدة من أنه سيأتي دورها في يوم من الأيام.

وتحدثت شيماء هلالي، عن حياتها الخاصة وعلاقتها بزوجها قالت التونسية شيماء هلالي ”من الممكن أنني أصبحت سعيدة في حياتي أكثر، وزوجي جعلني أحب الحياة أكثر، وجعلني أرى كل شيء جميلاً، وهو أعطاني طاقة إيجابية بشكل كبير”. وأضافت ”زوجي أشهر إسلامه منذ سنوات عدة ولم يفعل ذلك بسببي”، متابعة ”زوجي أصوله من ألمانيا ويقيم في دبي منذ حوالي 20 عاماً وهو يتكلم العربية.

وكشفت الفنانة التونسية أنها لم تقم بأي عملية تجميل قائلة ”فقط قمت بـالبوتوكس” وهذا أمر طبيعي بعد الثلاثين، وأنا لست ضدها، فهناك فتيات يقمن بإجرائها وينجحن.
كما تحدثت شيماء عن مونديال كأس العالم روسيا 2018، وعن تشجيعها للفريق التونسي أم الألماني،  وأنها شجعت المنتخب الألماني لتستدرك قائلة ”ولكن عندما لعب الفريق التونسي، فاجأني زوجي أنا وعائلتي بملابس الفريق التونسي وارتديناها، وبعدها ابتاع ملابس الفريق الألماني، ولكن في النهاية المنتخبان لم يصلا، وهذه هي لعبة كرة القدم، وما حصل مع الفريق الألماني كان صدمة وهو كان مصدوماً، فكل الفرق الكبيرة تراجعت في هذا المونديال”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.