لتحقيق وعودها الانتخابية.. النهضة تعلن مرافقتها عمل البلديات التي تترأسها

0

المنبر التونسي  (حركة النهضة) – قال رئيس مكتب الحكم المحلي لحركة النهضة، نوفل الجمالي ان المكتب سيرافق عمل البلديات التي تتراسها النهضة للسنوات القادمة.
وسيكون ذلك من خلال تقديم كل اشكال الدعم على المستوى التقني والبرامجي لانجاح الرهان الانتخابي البلدي.

واكد خلال الندوة الوطنية لرؤساء البلديات التي انتظمت السبت بتونس العاصمة ببادرة من مكتب الحكم المحلي للحركة السعي الجاد لتحقيق كل الوعود الانتخابية في مختلف البلديات واستكمالها مع انتهاء العهدة الانتخابية بعد 5 سنوات.
ولاحظ ان تحسين الخدمات البلدية والاعتناء بالنظافة والتنوير وتعهد البنية التحتية بالصيانة، وتوفير المنتزهات والفضاءات الخضراء يظل اولوية الاولويات لدى المواطن التونسي الذي يتطلع الى تحقيق جودة الحياة وضمان العيش الكريم.
وأشار إلى دور مكتب الحكم المحلي في تكريس ادوات التكوين وتوفير النصح القانوني وربط شراكات في اطار التوامات مع بلديات في الخارج وتكثيف التعاون لضمان الجانب اللوجستي للبلديات، وتعزيز التنسيق بينها وفقا لمقتضيات مجلة الجماعات المحلية.
ودعا الحكومة في هذا السياق الى التعجيل باصدار النصوص الترتيبية التي من شانها تفعيل مجلة الجماعات المحلية في ظل وجود عديد الاشكالات المرتبطة ببعض الهياكل القريبة من البلديات، على غرار الشرطة البلدية والشرطة البيئية التي لا ترجع بالنظر للبلديات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.