البطولة العربية للأندية تجلب الأضواء و”تركي آل الشيخ” يكسب الرهان

0

المنبر التونسي (البطولة العربية للأندية) – تستأنف البطولة العربية للأندية 2018 نشاطها يوم الجمعة 24 أوت بمواجهة بين الاتحاد السعودي والوصل الإماراتي بمدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) في إطار الدور 32 من المسابقة.

وكانت المواجهات الأولى من ذهاب نفس الدور شهدت تشويقا كبيرا بين الأندية العربية ونسقا متميّزا وآداء تحكيميا على مستوى عالي فضلا عن حسن التنظيم الذي يرافق الدورة في نسختها الجديدة.

من المنتظر  تشهد البطولة العربية للأندية نجاحا كبيرا 

ومن المنتظر أن تشهد البطولة العربية نجاحا كبيرا سواء جماهيريا او فنيّا سيما وأنها تسجّل مشاركة أفضل الأندية العربية وأعرقها من دول الخليج والشرق الاوسط ودول المغرب العربي على غرار الهلال السعودي  والأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي والنصر السعودي والجزيرة الاماراتي وغيرهم من عمالقة الساحرة المستديرة في العالم العربي.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن عن جوائز مالية ضخمة للبطولة العربية وهي سابقة في تاريخ الاتحاد، حيث سيحصل البطل على 6 ملايين دولار أميركي ما يعادل 22.5 مليون ريال سعودي وهو ما جعل البطولة العربية تحضى باهتمام أعلامي ورياضي كبير وغير مسبوق.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.