هالة عمران تحذر  من “حرب تكسير العظام تأتي على الاخضر واليابس”

0

 

المنبر التونسي ( هالة عمران ) – اعتبرت النائب عن نداء تونس، هالة عمران ، ان الاجراءات الاخيرة التي اتخذها  رئيس الحكومة يمكن ان تفهم وأن تنزل في إطار ما يسمى بمحاربة الفساد كما يريد له ذلك اذا تقدم للشعب التونسي بالاسباب و التفاصيل مدعوما بالمؤيدات و البراهين.
وأضافت أنها تعتبر حسابات سياسية و شعبوية فضفاضة مفضوحة يذهب ضحيتها من لا ناقة و لا جمل لهم او من لم يعطي الولاء و الطاعة، إذا لم يقدم الأسباب.

وقالت عمران، في تدوينة على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي ” الفايسبوك “، اننا “نمر بمرحلة مفصلية فإما الإصلاح او الفساد او الدكتاتورية”.

هالة عمران: يجب أن تشمل الحرب على الفساد الحكومة نفسها 

وأكدت انه، “ولتحديد التوجه نثمن أي خطوة جدية لمحاربة الفساد الذي ينخر الدولة من بابها الى محرابها خاصة ان تشمل هاته الحرب الحكومة نفسها”.
وأشارت إلى أن ذلك يبقى رهينة الابتعاد عن السياسة الانتقائية على  أن تشمل هاته الحرب الدائرة المقربة لرئيس الحكومة التي تحوم حولها العديد من الشبهات والجدل مع التأكيد على ضرورة الاثبات و تقديم المؤيدات والحقيقة الكاملة في إطار القانون والا ستصبح حرب تكسير العظام لتأتي على الاخضر و اليابس”.
وقرر رئيس الحكومية يوسف الشاهد ،أمس، إعفاء كل من وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة خالد قدور ، كاتب الدولة للمناجم هاشم الحميدي، المدير العام للمحروقات، الرئيس المدير للشركة التونسية للأنشطة البترولية، والمدير العام للشؤون القانونية بوزارة الطاقة، من مهامهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.