مسافرون عالقون بسبب إضراب أعوان وإطارات القيادة بالشركة التونسية للملاحة..وحالة احتقان

0

المنبر التونسي ( إضراب أعوان القيادة بالشركة التونسية للملاحة ) –  وجد عدد من المسافرين المتوجهين لميلانو أنفسهم  عالقين في ميناء حلق الواد بعد إتمام الاجراءات الديوانية،  وذلك بسبب اضراب أعوان القيادة بالشركة التونسية للملاحة، الأحد 2 سبتمبر 2018.
وشهد ميناء حلق الوادي حالة من الاحتقان والفوضى على خلفية الإضراب وتعطل السفر.

وقرر أعوان وإطارات القيادة بالشركة التونسية للملاحة الدخول في إضراب عن العمل غدا الاثنين وبعد غد الثلاثاء، 3 و4 سبتمبر الجاري، بعد فشل ،الجلسة الصلحية بين الأطراف المعنية المنعقدة اليوم الأحد بمقر وزارة النقل.
وأفادت وزارة النقل أن جلسة صلحية انعقدت اليوم بحضور ممثلين عن جميع الأطراف المعنية للنظر في الطلبات الواردة ببرقية الإضراب الصادرة عن الاتحاد الجهوي للشغل بتونس والتي تضمنت لائحة مطالب رفعتها نقابة أعوان وإطارات القيادة بالشركة التونسية للملاحة.
واضافت في بلاغ لها ، انه بالرغم من المساعي التي تم القيام بها من قبل الطرف الاداري للتوصل إلى صيغة توافقية بخصوص الطلبات المقدمة، إلا أن الطرف النقابي تمسك بالاضراب.
وضمنت الشركة التونسية للملاحة التي تؤمن غدا الاثنين رحلة باخرة “تانيت” من ميناء مرسيليا إلى ميناء حلق الوادي ورحلة باخرة قرطاج يوم الثلاثاء من ميناء جنوة إلى ميناء حلق الوادي، دعوتها إلى تغليب المصلحة الوطنية خدمة لديمومة المؤسسة ولتواصل المرفق العام وحفاظا على مصلحة المسافرين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.