بالفيديو: تفاصيل الفيلم الإباحي.. إيقاف المخرجة وزوجها في مواجهة مع مريم بن مامي ويكشف

0

المنبر التونسي  ( مريم بن مامي ) – تحدّثت الممثلة مريم بن مامي في برنامج ”نجوم” مؤخرا، عن الزجّ بها في فيلم إباحي.

وكشفت بن مامي أنّها التقت المخرجة بصفاقس لمكافحتها، والتي انكرت في البداية وقالت إنّها قدّمت لها سيناريو فيلم ووافقت عليه ثم تراجعت في أقوالها، وأعلنت أنّ شركة الإنتاج المصرية “السبكي”،  هي صاحبة الفيلم.

وتدخّل زوج المخرجة هاتفيا في برنامج “نجوم” وأكّد أنّ زوجته مخرجة شابة مازالت في بداية الطريق تطمح إلى التعريف بنفسها “وكنوع من تهور هاوية لم تقم بالحصول على التراخيص اللازمة وان الفيلم يحتوي مشاهد جريئة وليس إباحية”.

القضاء يتدخل

وقال إنّ الفيلم تم نشره ليوم واحد ثم تم حذفه وهو ما جلب انتباه قوات الأمن التي قامت بإيقاف زوجته والممثلين.
وأضاف  “يجب مراعاة حسن نيتها لأنها تفتقر للخبرة ولم تقصد الإساءة لأيّ شخص”.

ورفض الزوج الإجابة إن كانت شركة السبكي المصرية هي من قامت بإنتاج الفيلم وان كان تم تصويره في منزله بالفعل.

زوج المخرجة يعتذر

واكتفى بالإعتذار من مريم بن مامي وطلب منها أن تسحب قضيتها ضدّ زوجته “وأن لا تساهم في القضاء على مستقبل شابة أخطأت وهي في حالة نفسية صعبة” .
وقد نظرت الدائرة الناحية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 2، الاثنين، في القضية المرفوعة لديها والمتهم فيها بحالة ايقاف شاب وفنانين بتهمة إنجاز وتصوير فيلم قصير مدته 7 دقائق يحمل في مضمونه إيحاءات جنسية ومشاهد منافية للحياء إلى جانب الزج بممثلة تونسية معروفة في الفيلم دون علمها والاعتداء على معطياتها الشخصية.
وقررت هيئة المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى جلسة الاثنين القادم 17 سبتمبر 2018  مع رفض مطلب الإفراج عن اثنين من الموقوفين مقابل تمتيع الثالثة وهي المخرجة بالإفراج المؤقت.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.