نداء تونس يوجه رسالة إلى الشاهد ويمهله 24 ساعة…التفاصيل

0

المنبر التونسي  ( نداء تونس يوجه رسالة إلى الشاهد ) – وجهت الهيئة السياسية لحركة نداء تونس المجتمعة عشية يوم الاربعاء بالمقر المركزي للحزب بالعاصمة، رسالة إلى رئيس الحكومة يوسف الشاهد .

وتتضمن الرسالة  أسئلة حول علاقته بنداء تونس، وفق ما أفاد به القيادي عضو الهيئة السياسية لحركة نداء تونس عبد الرؤوف الخماسي.

نداء تونس يوجه رسالة إلى الشاهد

وأضاف الخماسي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء إن الهيئة السياسية لنداء تونس في حالة انعقاد لمدة 24 ساعة إضافية، على أن تجتمع مجددا على الساعة السادسة من مساء غد الخميس للنظر في رد رئيس الحكومة على الأسئلة المضمنة في الرسالة الموجهة اليه، واتخاذ القرار المناسب بشأن رئيس الحكومة ووزراء النداء في حكومته.

رضا شرف الدين على رأس لجنة إعداد مؤتمر الحزب 

وأشار في جانب آخر، إلى أن الهيئة السياسية للنداء قررت تعيين رضا شرف الدين على رأس لجنة إعداد مؤتمر الحزب بعد تأكيد موعده في 26 و27 جانفي 2019 .
وكان رئيس الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس سفيان طوبال قال إن “الهيئة السياسية للحزب التي ستجتمع عشية اليوم الأربعاء، ستنظر في مصير رئيس الحكومة، يوسف الشاهد أي مسألة بقائه في الحركة من عدمه، وستقرر في شأنه ما تراه صالحا”.

وأوضح طوبال في تصريح صحفي عقب اجتماع للكتلة البرلمانية مع المدير التنفيذي للحزب، حافظ قائد السبسي، عقد بمجلس نواب الشعب، أنه “تم التأكيد على كافة أعضاء الكتلة على الإلتزام بالخط السياسي للحزب وقد تعهدوا بذلك”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.