شراكة بين اتصالات تونس وجمعية القضاة التونسيين

0

المنبر التونسي ( اتصالات تونس ) – استقبلت اتصالات تونس يوم الأربعاء 12 سبتمبر 2018 في مقرّها الاجتماعي جمعية القضاة التونسيين لتوقيع عقد شراكة جديد لفائدة القضاة.

وستوفر اتصالات تونس بمقتضى هذا الاتفاق الذي  يمتد لثلاث سنوات ، لأعضاء جمعية القضاة التونسيين مجموعة من العروض المتنوعة التي تتلاءم مع احتياجاتهم في مجالات الهاتف الجوّال، مفاتيح الجيل الرابع “Clés 4G”، الانترنات  “ٲ د س ل”، “سمارت هوم Smart Home “..

ويوفر هذا الاتفاق الخدمات لقرابة 2500 قاضٍ يعملون في مختلف المؤسسات القضائية بالبلاد. وتعدّ اتصالات تونس بذلك المشغل المرجع لما توّفره من مساندة فنية و تقنية لحرفائها في جميع أنحاء العالم.

وقد تمّ توقيع اتفاقيّة الشراكة كل من السيّدين محمّد الفاضّل كريّم ، الرئيس المدير العام لاتصالات تونس و أنس حمادي رئيس جمعيّة القضّاة التونسيين.

وبهذه المناسبة، صرّح السيّد محمّد الفاضّل كريّم: “نحن فخورون بالتجديد الثاني لشراكتنا مع جمعيّة القضاة التونسيين  وبالثقة التي منحتها مجددا هذه الجمعية العريقة في  خدمات اتصالات تونس.  وهذا ما سيشجعنا على مواصلة تقديم عروض أكثر تنافسيّة. سيما و أنّ  دور المشغّل الوطني يكمن في مساندة مختلف المهن وتطويرها“.

ومن جانبه أكدّ السيّد أنس حماّدي “ستسمح هذه الشراكة لجمعية القضاة التونسيين بتدعيم  التعاون بين أعضائها أينما كانوا بفضل الباقة المتنوعة  من الخدمات والعروض التي توفرها اتصالات تونس، الشريك الرائد في تونس في قطاع تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات“.

وقد واكب حفل التوقيع ممثلين عن الشريكين تعهدوا بتكثيف جهودهم المشتركة لمزيد تطوير هذه الشراكة والمساهمة الفاعلة  في رقمنة مهنة القضاة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.