مدينة أورورا تستبدل النسخ الاحتياطي عبر الأشرطة بنظام إكساغريد القائم على الأقراص

0

المنبر التونسي ( النسخ الاحتياطي عبر الأشرطة ) –  أعلنت اليوم شركة “إكساغريد”، المزوّد الرائد في مجال التخزينالثانويللنسخالاحتياطيعاليالتقارب، أنّ مدينة “أورورا”، ثالث أكبر مدينة في كولورادو، استبدلت عمليات النسخ الاحتياطي القائم على الأشرطة لديها بنظام تخزين النسخ الاحتياطي القائم على الأقراصمن “إكساغريد”.

ووقع اختيار المدينة على “إكساغريد”نظراً لعدد من الخصائص والمنافع، بما في ذلك:

  • تُسهمبُنيتها الفريدة وواسعة النطاقفي إزالة الحاجة إلى إجراء تحديثات جذرية للنظام.
  • تساهم عملية إلغاء البيانات المكررة القابلة للتكيّف في تقليل بصمة البيانات من أجل زيادة قدرة التخزين إلى الحد الأقصى.
  • يسمح برنامج المقايضة للمدينة بتدعيم/ تحديث التجهيزات في المستقبل؛ ويُمكن دمج ومطابقة نماذج من أيّ حجم أو عمر ضمن نظام واحد
  • يتيح النسخ خارج موقع العملخاصية الحماية للتعافي من الكوارث.

في حين لا تزال المدينة تلجأ إلى عمليات النسخ الاحتياطي القائمة على الأشرطة، كانت نوافذ النسخ الاحتياطي في المدينة تعمل لأكثر من 24 ساعة، وبالتالي توجّب تأجيل وحتّى إيقاف عمليّات النسخ الاحتياطي. ومنذ تركيب “إكساغريد”، تقلّصت نوافذ النسخ الاحتياطي وأدّت إلى عدم تأثير نُسخ الشريط بنظام الإنتاج كما كان الحال في الماضي.

وبالإضافة إلى التحديات المستمرّة التي واجهتها المدينة، عانى موظفو تكنولوجيا المعلومات فيها بشكلٍ خاصّ في استعادة ملفات المستخدمين وقواعد البيانات. وقال داني سانتي، مسؤول الأنظمة المؤسسيّة في المدينة، في هذا السياق: “تطلّب تحديد الشريط أو الشرائط الصحيح ومعرفة موقعهـــ/ـــاالكثير من الوقت، وفي حال تمّ إرسال الشريط مسبقاً إلى مركز التخزين خارجمكانالعمل، فكانت تتطلب استعادته الكثير من الوقت. وكانت العمليّة مرهقة ومضجرة. قد تتطلّب استعادة ملفّ المستخدم ما يصل إلى ثلاثة أيّام مع الشريط. أمّا مع ’إكساغريد‘، نحتاج إلى نصف ساعة فحسب منذ استلام الطلب لاستعادة البيانات. وشهدنا أكبر مكسب لنا في إدارة عمليات الاسترجاع، خاصّةً عندما يتعلق الأمر بمجال استعادة بيانات لغة الاستعلام البنيوية”.

هذا ونشرت “إكساغريد” مقالات حولقصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركاتيفوق عددها الـ 360 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في المجال. وتوضح هذه القصص مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة “إكساغريد”، ومنتجاتها المتمايزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها “رائعة”.

لمحة عن “إكساغريد”

تقدم “إكساغريد” التخزينا لثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع “إكساغريد” أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية.

وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.