مطلوب ”متذوقين محترفين للحشيش” … للعمل في كندا

0

المنبر التونسي ( كندا ) – أعلنت شركة كندية متخصّصة في إنتاج الحشيش عن حاجتها لانتداب 5 “متذوقين محترفين” لتوظيفهم مقابل 50 دولارا أميركيا في الساعة.
وقالت الشركة في الإعلان المنشور على موقعها، إنّ مهمة هؤلاء الخمسة ستكون تجريب منتجات الشركة الجديدة، وحدّدت شرطين يجب توفرهما في المتقدم للتوظيف، وهما أن يكون قد تخطى 19 عاما، وأن يكون في وضع قانوني يسمح له بالعمل في كندا، إضافة إلى “مهارته وخبرته” في مجال الحشيش.

قرار يقضي بتشريع استخدام الحشيش لأغراض ترفيهية

وكان مجلس الشيوخ الكندي قد صوّت في شهر جوان الماضي بالأغلبية لصالح قرار يقضي بتشريع استخدام الحشيش لأغراض ترفيهية، وبموجب هذا القرار سيسمح للبالغين من عمر 18 عاما شراء واستهلاك وزراعة القنب بكميات محدودة، وسيتم بيعه في أماكن خاصة تشرف عليها الحكومة، حيث أعلن رئيس الوزراء ”جاستن ترودو” أن استهلاك وزراعة وثقافة الماريجوانا ستصبح قانونية ابتداء من 17 أكتوبر المقبل”.

شغفك بالحشيش يجعلك خبيرا فيه

وقالت الشركة في اعلانها،”هل شغفك بالحشيش يجعلك خبيرا فيه؟ لا تفوت فرصة العمر على نفسك”، مشيرة إلى أن الموظفين الجدد سيكلفون بكتابة تقارير عن خصائص وجودة الحشيش على مختلف أنواعه، وأنهم سيشكلون ما تسميه الشركة رسميا بـ”لجنة معالجة الحشيش”، حسب ما نشره موقع ”آم تي في”.
وتقول الشركة إن “لجنة معالجة الحشيش” ستساعد في تحديد المنتجات، وفي اختيار المنتجين الزراعيين الذين ستتعامل معهم، مع تكليف الموظفين بكتابة منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، والمشاركة في الحملات التسويقية المصورة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.