المحامي عماد بن حليمة يكشف أسباب هجوم سيد الفرجاني على الشاهد..ويحذر

0

المنبر التونسي  ( عماد بن حليمة ) – قال القيادي بحركة النهضة سيد الفرجاني، في تصريح  لقناة نسمة أن هناك معلومات تفيد بأن شخصيات محيطة برئيس الحكومة تتوعد حركة النهضة.

وأضاف أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد سيستغل النهضة لتمرير الميزانية ثم سينقلب عليها وفق قوله.

أسباب هجوم الفرجاني على الشاهد

وكشف المحامي والمحلل السياسي عماد بن حليمة في تدوينة على صفحته الرسمية تفاصيل تتعلق بسيد الفرجاني وأسباب تهجمه على رئيس الحكومة يوسف الشاهد.
وفي ما يلي نص التدوينة:

“تحذير بخصوص تصريحات السيد الفرجاني

تناقلت عديد المواقع تصريحات السيد الفرجاني على قناة نسمة التي جاء بها أن زوجة يوسف الشاهد مستاءة من معاداة بعض قيادي الخوانجية له فضلا على أن مجموعة الشاهد تقوم بابتزاز رجال الأعمال و و تهددهم بكشف ملفات فساد.
بقطع النظر عن تردد خبر محاولات الابتزاز من مجموعات حكومية لرجال أعمال في عديد المناسبات بما عساه يقوي الشبهة على صحة الخبر فإنه يتجه إعطاء فكرة على صاحب التصريح.

لمن لا يعرف السيد الفرجاني اقول انه سرجان بالجيش التونسي سابقا تورط في قصية ما يعرف بالمجموعة الامنية و كان مهاجرا في بريطانيا وهو من رجال المهام الخاصة للغنوشي و من الجناح العسكري للحركة.

سماه نور الدين البحيري مستشارا له لما كان وزيرا للعدل و ادار مع المجموعات الإرهابية لفجر ليبيا ملف تسليم البغدادي المحمودي رئيس الحكومة الليبية السابق و كان يدخل السجن في كل الأوقات لمفاوضة البغدادي و زملائي المحامين شاهدين على ذلك .

حسب مصادر متطابقة فان اسم المعني بالأمر يظهر إلى جانب قيادات إخوانية أخرى في إحدى القائمات الخاصة بالأشخاص الذين تحوم حولهم شبهات فساد و التي أعدتها حكومة الشاهد و اقلقت كثيرا الخوانجية الذين دخلوا في هدنة مع الشاهد.

اقول هذا الكلام ليس دفاعا عن يوسف الشاهد وموقفي واضح منه لكن من يسكت عن الحق شيطان أخرس والسيد الفرجاني يكن حقدا دفينا للشاهد بسبب ما ذكرته و هذا ما يفسر ظهوره على قناة نسمة التي يدير صاحبها معركة مع يوسف على مزاجه.

وجب لذلك الاحتياط من تصريحاته التي ستحدث حرجا للتنظيم الذي لم يدرك بعد أن الشاهد طعما وليس لقمة دون أن نقلل طبعا من واجب البحث في مسألة ابتزاز رجال الأعمال و أخذهم كرهائن  في إطار إيجاد حزام دعم للحكومة الرعوانية”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.