بوعلي المباركي: القطاع العام مستهدف من قبل بعض اللوبيات والمؤسسات المالية الدولية المانحة

0

المنبر التونسي  ( بوعلي المباركي ) – أكد بوعلي المباركي الأمين العام المساعد لاتحاد العام التونسي للشغل تمسك الاتحاد بزيادة مستحقة ومشروعة للاجراء تسهم في ترميم الحد الأدنى من قدرتهم الشرائية أمام الارتفاع المتواصل للأسعار وعدم سيطرة الدولة على مسالك التوزيع.

القطاع العام مستهدف من قبل لوبيات

وأوضح في في تصريح إعلامي له بمناسبة  إشرافه على أشغال الهيئة الإدارية الجهوية ببنزرت استعدادا للاضراب العام في القطاع العام و في الوظيفة العمومية، أن القطاع العام مستهدف من قبل بعض اللوبيات وبعض المؤسسات المالية والصناديق الدولية المانحة التي تهدف إلى فرض املاءات ترمي إلى التفويت في المؤسسات العمومية والتقليص في دور الدولة  في التشغيل  و الدعم وفي دور المرفق العام في خدمة التونسيين والفئات الهشة.
وأضاف المباركي أن الاتحاد العام التونسي للشغل يتبنى ويدافع على خيار المحافظة على المؤسسات العمومية مع التوجه نحو تشخيص أوضاعها حالة بحالة و إصلاحها حتى تصبح قادرة على المنافسة وتصبح ذراعا ماليا للدولة و جزءا من مواردها الأساسية.
وأشار إلى أن الاتحاد يدافع على حقوق منظوريه ويرفض التفويت في مكاسب التونسين ومنفتح على التفاوض الجدي و يعتبر أن الإضراب قرار اضطراري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.