تنصيب رئيس جديد للجنة المصادرة

0

المنبر التونسي ( لجنة المصادرة ) – تم اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر 2018، تنصيب القاضي رياض الغربي على رأس لجنة المصادرة خلفا للقاضي منير الفرشيشي.
وأثنى وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية مبروك كرشيد، خلال هذا الموكب على الرئيس السابق للجنة في القيام بهذه المهمة الحساسة على رأس لجنة المصادرة الذي أكد أنها لجنة مستقلة غير خاضعة لا لتوجيهات أو تعليمات من قبل سلطة الإشراف التي تسعى بدورها لتوفير الإمكانات والوسائل اللازمة لتسهيل عمل اللجنة مشيرا إلى انه لن تكون للسلطة السياسية أي تأثير على قراراتها.
كما توجه الوزير بتهانيه إلى رياض الغربي ، متمنيا له والفريق المصاحب له التوفيق في مهامه الجديدة صلب هذه اللجنة المستقلة. وأكد كرشيد أن العمل على رأس هذه اللجنة المستقلة مسؤولية دقيقة و شاقة، معبرا عن ثقته في قدرة الرئيس الجديد للجنة على النجاح في هذه المهمة كما تقتضيه الأمانة و الالتزام بخدمة الدولة.
من جانبه أكد القاضي منير الفرشيشي الذي ترأس لجنة المصادرة لسنتين متتاليين أن العمل صلب اللجنة كان فرصة هامة للمساهمة مع الزملاء لخدمة الوطن بكل جرأة واستقلالية من خلال تطبيق القانون الذي يضمن حقوق المجموعة الوطنية من جهة وحقوق الأفراد من جهة أخرى مشيرا إلى أن قرار تخليه عن منصبه كان فقط لأسباب صحية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.