“نسكافيه كوميدي شو” الموسم الخامس: التسجيل و”الكاستينغ”

0

المنبر التونسي ( نسكافيه كوميدي شو ) – تؤكد مغامرة “نسكافيه كوميدي شو” للمرة الخامسة على التوالي أن “كل شيء يبدأ بقهوة نسكافيه”. مشروع “نسكافيه كوميدي شو” نجح في أن يصبح موعدا إستثنائيا بالنسبة إلى المواهب الشابة واثبت حرصه على الوفاء بوعوده وقدّم للجميع مجموعة منمواهب المستقبل في الكوميديا، كان آخرهم “ريّان الكشباطي” الرابح في الموسم 4, الذي قدّم مع نهاية شهر سبتمبر الماضي أول اعماله في شكل “وان مان شو” من إنتاج “نسكافيه”.

وبناءا على نجاحه طيلة أربع مواسم, انطلق “نسكافيه كوميدي شو” في عمليات التسجيل  للمشاركة في النسخة الخامسة تليها عمليات ” الكاستينغ ” الأولى  المنتظر إجراؤها في النصف الثاني من شهر أكتوبر الجاري. وستسمح هذه التجربة الفريدة لهؤلاء الشبان بتسهيل الطريق أمامهم كي يصبحوا كوميديين حقيقيين من خلال النصائح الثمينة التي يقدمها لهم ” الكوتش ” جعفر القاسمي وفريق لجنة التحكيم : نعيمة الجاني والصحبي عمر وعاصم بالتوهامي.

وسيتم تقييم آداء الشبان من خلال عمليات “الكاستينغ” القادمة التي ستدور في مرحلة أولى في كلّيات تونس والشمال الغربي والساحل والوطن القبلي وصفاقس والجنوب. وعلى هذا الأساس فإن على الراغبين في المشاركة في عمليات ” الكاستينغ ” أن يتصلوا مباشرة بجامعاتهم حسب التواريخ التالية:

ومع كل موسم من هذه التجربة الفريدة تزداد التحديات بما أن  هؤلاء الطلبة الشبان عليهم أن يثبتوا جدارتهم في كلياتهم قبل أن يعتلوا المسارح الكبرى  لمواجهة الجمهور. ودون أدنى شك سيكون أمام الفائز فرصة العمر بما أن ” نسكافيه ”  ستدعمه  وستتولى  إنتاج عرضه  الأول ( وان مان شو ) بتأطير ” الكوتش ” جعفر القاسمي.

وللمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع : https:/www.facebook.com/Nescafe.TN/

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.