رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم: الترجي الرياضي يجدد العهد مع النهائي للمرة السابعة

0

المنبر التونسي ( رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم) – نجح الترجي الرياضي التونسي في اجتياز عقبة فريق غرة أوت الأنغولي وكسب بطاقة العبور للدور النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم عقب تغلبه على منافسه مساء الثلاثاء 23 أكتوبر في مباراة الدور نصف النهائي للإياب بالملعب الأولمبي برادس بنتيجة 4ـ2 بعد أن فاز بريميرو دي أغستو بهدف مقابل لاشيء في مباراة الذهاب.

و شهدت هذه المباراة  تسابقا و تلاحقا وتقلبات عديدة و سيناريو مرعبا و مر خلالها الترجي الرياضي من الإنسحاب في الدقيقتين الخامسة عشر والثالثة والستين إلى الترشح في الخمس دقائق الأخيرة .

ذلك أن شيخ الأندية التونسية الذي يبحث عن تجديد العهد مع منصة التتويج القارية في موسم الإحتفال بمائويته بدأ اللقاء بقوة و أتيحت للاعبيه عديد الفرص في الدقائق الأولى بعد فرض خناق غير مسبوق على دفاع منافسه غير أن فريق غرة أوت تمكن من افتتاح النتيجة ضد مجرى اللعب في أول هجمة قام بها بعد ثماني دقائق  من اللعب.

و لكن هذا الهدف لم يؤثر على معنويات اللاعبين وتمكن البلايلي من تعديل النتيجة بعد ربع ساعة من بداية اللقاء بواسطة ضربة جزاء تحصل عليها ونفذها بنفسه قبل أن يعطي اليعقوبي هدف التقدم للتجري في الدقيقة 26. وتواصلت سيطرة الترجي الذي أتيحت له عديد الفرص لتثليث النتيجة وتسجيل هدف الترشح خاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول غير أن اللاعبين افتقدوا التركيز الكافي لوضع الكرة في المرمى.

و انقلبت الأوضاع في الدقيقة 63 عندما عدل الفريق الأنغولي النتيجة 2ـ2, وصعبت الأمور على اللاعبين المطالبين بتسجيل هدفين قصد التواجد في المحطة النهائية. ووجد المدرب معين الشعباني الحل في بنك البدلاء بقيامه بتعوض الخنيسي واليعقوبي بالجويني وبقير لإعطاء أجنحة إضافية للخط الأمامي. وتمكن الجويني من إعادة الثقة لزملائه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 73 قبل أن يمرر الكرة إلى البدري لتسجيل هدف الترشح قبل خمس دقائق من النهاية معلنا انطلاق الأفراح…

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.