بعد المواجهات.. الهدوء يسود منطقة سيدي حسين

0

المنبر التونسي  ( سيدي حسين ) – شهدت منطقة سيدي حسين ليلة امس حالة من الهدوء على اثر اندلاع مناوشات بين بعض “المنحرفين” وقوات الأمن بالمنطقة.
وأكد المتحدث باسم وزارة الداخلية سفيان الزعق،  في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنّ الوضع تحت المتابعة من قبل الوحدات الأمنية، التي عززت المنطقة على إثر قيام مجموعة من “المنحرفين” باستغلال حادثة مقتل الشاب أيمن العثماني (19 سنة)، الثلاثاء، للقيام بعمليات نهب وسرقة.
وأشاد سفيان الزعق، من جهة اخرى، بموقف عائلة الفقيد، التي دعت الأجوار وشباب المنطقة إلى ملازمة الهدوء وعدم التهور باعتبار أنهم سيتتبّعون من تسبّب في مقتل ابنهم لدى القضاء، معتبرا في ذلك موقفا مشرفا يحسب لهم.
يُذكر أن مناوشات اندلعت بين عدد من الشبان وقوات الأمن بحي 20 مارس (السيجومي)، عشية الأربعاء على إثر تشييع جنازة الشاب أيمن العثماني، الذي توفي نتيجة إصابته بطلق ناري  أثناء مداهمة قامت بها دورية ديوانية لأحد المستودعات بالجهة.
وسادت في الحي المذكور أجواء من التشنج والغضب، كما شهد الطريق الذي مر منه موكب الدفن في اتجاه مقبرة العطار، أعمال شغب، وتم إغلاق الطريق بالحجارة وإشعال العجلات المطاطية.
كما تم رشق مركز أمن العطّار (السيجومي) بالحجارة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.