كلينزون الشرق الأوسط 2018 يعرض أحدث الإبتكارات العلمية مستهدفاً قطاع التصنيع في دولة الإمارات العربية المتحدة والبالغة قيمته 75 مليار دولار أمريكي

0

المنبر التونسي ( كلينزون الشرق الأوسط 2018 ) – ستكون الرؤية الطموحة لدولة الإمارات العربية المتحدة لتصبح مركز الصناعة في الشرق الأوسط محور النقاش في مؤتمر ومعرض جديد متخصص في تقنيات الغرف النظيفة الأسبوع القادم في دبي.

يأتي كلينزون الشرق الأوسط 2018 إلى الإمارات العربية المتحدة فيما تستعد الدولة لإستثمار 75 مليار دولار أمريكي في قطاع التصنيع بحلول 2025، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على غرف الأبحاث النظيفة لمختلف الصناعات مثل المستحضرات الصيدلانية، الفضاء، الأغذية والمشروبات، أجهزة الإستشعار النانوية، مستحضرات التجميل  والتقنيات الطبية.

الغرف النظيفة، حسب ما يشير الإسم، عبارة عن مساحات معقمة ومطهّرة للغاية وهو متطلب أساسي يمتد على طول سلسلة الإمداد للعديد من منشآت التصنيع والبحث.

حيث أن هذه الغرف مصممة للحفاظ على أدنى مستوى من الجسيمات الدخيلة مثل الغبار والكائنات المجهرية المحمولة جواً و الجسيمات البخارية. وهي تتراوح في أحجامها من الغرف الصغيرة إلى آلاف الأمتار المربعة التي تغطي مرافق كاملة وتستخدم هذه الغرف على نطاق واسع في تصنيع أشباه الموصلات والتكنولوجيا الحيوية وفي علوم الحياة وغيرها من المجالات الحساسة للتلوث البيئي.

وستسلط الدورة الأولى من كلينزون الشرق الأوسط 2018، والذي يتم تنظيمة في الفترة من 12 إلى 13 نوفمبر 2018 في فندق كونراد بدبي، الضوء على أحدث التطورات والإبتكارات في سوق تقنيات الغرف النظيفة العالمي والذي تقدر قيمته بحوالي 4.86 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025 وفقاً لتقرير صادر عن مؤسسة جراند فيو للأبحاث.

وستزداد مساهمة دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط في السوق في السنوات المقبلة حيث ظهر ذلك من خلال المشاركة القوية في الحدث، الذي يستمر ليومين، للمتحدثين العالميين والعارضين الدوليين الرائدين الذين يستكشفون الفرص المستقبلية في المنطقة.

يُعد كلينزون الشرق الأوسط أول نسخة دولية لعلامة كلينزون التجارية من شركة ميسي فرانكفورت الألمانية، والذي إنطلق في دورة 2018 بمشاركة 78 عارضاً من 10 دول و 1300 خبيراً.

تضم النسخة المُقامة في دبي شركات رائدة في مجال تقنية التنظيف والتعقيم كشركاء إطلاق رسميين مثل HHAC و Waldner و Ortner و PMMR و vali.sys. ومن بين العارضين المميزين الآخرين: الرعاة البرونزيين Camfil و Igienair و Rigel Life Sciences في حين أن العارضين الرئيسيين يشملون Elis و ISOONE و PPS وMasarat for Accreditation.

وشدد وولفغانغ مارزين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ميسي فرانكفورت، أنه: “نتيجة لمعايير جودة المنتجات الصارمة، تلعب تقنية الغرف النظيفة دوراً متزايد الأهمية في دول الخليج. ومع كلينزون الشرق الأوسط، نهدف إلى منح عملائنا فرصة المشاركة في هذا السوق المستقبلي الجذاب.”

وأضاف ناثان لويد، الرئيس التنفيذي للعمليات في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: “إن الإمارات لديها بالفعل غرف معقمة في مختلف الصناعات بما في ذلك صناعة الطيران والدهانات والطلاء ومعالجة وتصنيع الأغذية والرعاية الصحية ومصنّعي قطع غيار السيارات.

“يتمثل أحد التحديات الرئيسية في خلق الوعي والفهم بشأن تقنيات الغرف النظيفة ودورها في التنمية الاقتصادية وهو أمر مهم الآن نظراً للخطط الطموحة من جانب الحكومات الإقليمية لتنويع إقتصاداتها.

“سيعالج كلينزون الشرق الأوسط 2018 هذا الموضوع وغيره الكثير وسيطرح برنامجاً ملهماً من دراسات حالة وعروض تقديمية مهمة وحلقات نقاش حول أفضل الممارسات في المجال وكيف يمكن تطبيقها في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.”

كما يغطي مؤتمر كلينزون الشرق الأوسط لتقنيات الغرف النظيفة، والذي يعقد على هامش المعرض، الموضوعات الإستراتيجية الأربعة من التصميم والعمارة للغرف النظيفة والهندسة والتطوير والمراقبة والتحقق إلى مراقبة الجودة وإزالة التلوث.

تتضمن أبرز أحداث يوم الإفتتاح عرضاً عاماً عن سوق تقنيات الغرف النظيفة في الشرق الأوسط من قبل مؤسسة جراند فيو للأبحاث بالإضافة إلى حلقة نقاش حول كيفية دعم تطوير الغرف النظيفة في المنطقة.

تستمر النقاشات والعروض التقديمية رفيعة المستوى في اليوم الثاني قبل قيام الوفود الحاضرة بزيارة موقعية إلى مدينة مصدر في أبوظبي والمعروفة بأنها أكثر مدينة مستدامة و رفيقة بالبيئة في العالم. حيث سيقوم الزوار بجولة في معالم مدينة مصدر المستدامة والمبتكرة، بما في ذلك منشأة الغرف النظيفة الخاصة بمعهد مصدر.

نبذة عن ميسي فرانكفورت

ميسي فرانكفورت واحدة من أبرز منظمي المعارض التجارية في العالم. بلغت مبيعات الشركة 661*مليون يورو ويعمل بالشركة أكثر من 2.500*موظف حول العالم. وتمتلك الشركة شبكة عالمية من 30 فرعا. ويفضل علاقاتها  المترامية مع القطاعات ذات الصلة وشبكة مبيعاتها الدولية، تتطلع الشركة إلى تعزيز مصالح عملائها بشكل فاعل. كما تضمن تشكيلة شاملة من الخدمات – الميدانية والالكترونية – حصول العملاء حول العالم دائما على جودة عالية ومرونة في تخطيط، تنظيم وإدارة فعالياتهم. تتضمن مجموعة الخدمات تأجير مساحات العرض، تركيب منصات العرض والتسويق، خدمات العاملين والتغذية. تقع مقار الشركة الرئيسية في فرانكفورت ماين وتخضع الشركة للملكية العامة حيث تمتلك مدينة فرانكفورت 60 % من الشركة فيما تمتلك ولاية هيسي نسبة الـ 40 % الباقية.

حول ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط جي إم بي اتش:

وتتضمن قائمة أحداث ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط 16 معرضا تتضمن: أوتوميكانيكا دبي لقطع غيار السيارات، أوتوميكانيكا جده، أوتوميكانيكا الرياض ومعرض التجميل بيوتي ورلد الشرق الأوسط ، وبيوتي ورلد السعودية، ومعرض المعدات والأدوات الشرق الأوسط هاردوير آند تولز ومعرض إنترسك، معرض إنترسك السعودية، ومعرض الشرق الأوسط لعالم الجلود، ومعرض الإضاءة في الشرق الأوسط، ومعرض ماتريالز هاندلينج الشرق الأوسط، معرض ماتريالز هاندلنج السعودية، أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف، معرض الأدوات المكتبية والقرطاسية بايبر ورلد الشرق الأوسط، ومعرض الشرق الأوسط للسمعيات والصوتيات “برولايت آند ساوند”، وأتمتة SPS الشرق الأوسط. كما تنظم الشركة الفرعية سلسلة من المؤتمرات والندوات مثل مؤتمر BOHS لحماية صحة العمال، قمة أعمال التجميل، مؤتمر الإضاءة في الشرق الأوسط،،والمؤتمر الدولي لمركبات المستقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.