الدورة الرابعة لمعرض هدايا الصناعات التقليدية من 23 إلى 28 نوفمبر 2018 بفضاء الاكروبـوليوم بقرطاج

0

المنبر التونسي ( معرض هدايا الصناعات التقليدية ) – تحت إشراف وزارة السياحة والصناعات التقليـديـة، ينظم الديوان الوطني للصناعات التقليدية  الدورة الرابعة لمعرض هدايا الصناعات التقليدية الذي سيفتتحه السيد “روني الطرابلسي” وزير السياحة والصناعات التقليدية وذلك يوم الجمعة 23 نوفمبر 2018 على الساعة الثامنة والنصف صباحا بفضاء الأكـروبوليوم  بقرطاج.

ولأنها التظاهرة الوطنية الوحيدة المتخصصة في هدايا الصناعات التقليدية، تعتبر فرصة سنوية للمهنيين والمشترين العموميين من إدارات ومؤسسات اقتصادية ومالية وتمثيليات دبلوماسية لاقتناء هدايا آخر السنة من الصناعات التقليدية بمنتوج جيد ومتجدد.

كما هي مناسبة لتطوير ثقافة استهلاك المنتوج التقليدي التونسي التقليدي وتثمينه وترويجه في الأسواق الداخلية.

تثمين هدايا الصناعات التقليدية… بمنتوج مبتكر وذو جودة عالية

ويحتضن فضاء الأكروبوليوم  52 عارضا (من خيرة الحرفيين والمؤسسات الحرفية والمجمعات الناشطة في القطاع) من مختلف الولايات على مساحة تقدر بـ 1100 م 2  وذلك  لعرض وبيع منتوجات لها علاقة بالهدايا التذكارية وهدايا آخر السنة. وقد تم تشريك عدد الاختصاصات المتنوعة ذات العلاقة بهدايا آخر السنة وهي حرف الجلد، الخزف، الخشب، الحلي والإكسسوارات، الألياف النباتية، تقطير الزيوت والعطورات والنحاس والبلور المنفوخ واللباس التقليدي …) لتشجيع الفاعلين في القطاع من المنتجين على الاهتمام  والتجديد في اختصاص الهدايا التقليدية ذات طابع تونسي اصيل متطور ويواكب العصر.

ويتواصل المعرض إلى غاية 28 نوفمبر 2018.

المعرض مفتوح يوميا من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثامنة ليلا.

ومن العاشرة صباحا إلى الساعة 10 ليلا أيام السبت والأحد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.