فارمازي تونس الرهان الكبير الذي فاز به نبيل قلولو وسفراؤه البالغ عددهم 160 000

0
  • وداد بوشماوي، الحائزة على جائزة التميز العالميّة لفارمازي

المنبر التونسي ( فارمازي  ) – في غضون أربع سنوات فقط، تحوّل مشروع شركة فارمازي العالميّة إلى نجاح باهر. كان وراء دخول هذه الشركة لتونس السيّد نبيل قلولو، المدير العام، والسيدة بسمة بن نجيمة، الدكتورة في علم الأحياء وعلم الوراثة البشرية المتميزين بروح المبادرة وبسداد الرؤية.

يعمل ما لا يقّل عن 160 000 سفير وسفيرة، في جميع الولايات، ساعين إلى البيع في البيوت، لمنتجات عالية الجودة من بين مجموعة واسعة من 2000 منتج في مستحضرات التجميل والرفاهية حاضر في أسواق 126 دولة.

وتميّز الاحتفال بهذا النجاح،  وبالذكرى الرابعة لفارمازي تونس، بحدث استثنائي حيث منحت جائزة التميز العالميّة لفارمازي لسنة 2018 للسيّدة وداد بوشماوي.

ومن خلال هذه الجائزة، تكرّم سنويا شخصية مشهور لها التفاني في خدمة البحث العلمي والتجديد والمبادرة لصالح الرفاهية والصحة والمرأة والعائلة. ويتم اختيار الفائز في مرحلتين: الأولى، يدلي 160 000 سفير لفارمازي تونس مقترحاتهم، والثانية، يتمّ النظر في هذه المقترحات من قبل لجنة تحكيم مستقلة.

واختيار السيدة بوشماوي ، امرأة الأعمال والرئيسة السابقة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والفائزة بجائزة نوبل للسلام لسنة 2015 ردّ لهذه المرأة المناضلة المهتمة بالقضايا الاقتصادية والاجتماعية والمجسدة للقيم النبيلة ولصورة تونس المثالية.

العمل الحرّ وخلق مصادر دخل

قالت السيّدة وداد بوشماوي: “يحسّم نجاح فارمازي في تونس العديد من الرموز أولاً، روح المبادرة التي تحدو المؤسسين، وسداد رؤيتهم، حيث تمّ تردّدوا في انتهاج مسلك لا يخلو من مخاطر”. وأضافت: “المشاركة النشيطة والناجحة لأكثر من 160 000 شخص تساهم في إفادة المجتمع وفي خلق مصدر دخل محترم لهم. والأمر الأكثر أهميّة هو أنّ العديد من سفراء فارمازي المتألقين، تمكّنوا من إنشاء مشاريعهم الخاصة، وأصبحوا قدوة في مجال العمل الحرّ، الذي أصبح الآن ضروريا لمكافحة البطالة وخلق مصادر دخل.”

ومثلّ تقديم الجائزة للسيدة بوشاماوي النقطة المضيئة في حفل تكريم لفريق فارمازي الذي تميز على مدار السنة بأدائه وولائه للشركة. وعبّر كل من السيد نبيل قلولو والسيدة بسمة بن نجيمة عن سرورهما لأداء الفريق معربين عن تهانيهم وتشجيعهم لهم.

و قال السيّد نبيل قلولو: “إننا ننجح في أعمالنا لما نتيح للتونسيين سبل تقاسم فرصة استثنائية للتسويق الشبكي  وإنّنا نلتزم بمواصلة تطوير أداء سفراء فارمازي. كما نلتزم بتحقيق الرفاه للمستهلك لتزويدهم بمنتجات الصحية وعلاجيّة تستجيب لمقايس الجودة العالية. إنّ منتجاتنا توزع بشكل حصري من خلال شبكتنا ويساهم حرفائنا الأوفياء في التعريف بمنتجاتنا من خلال دليل وكذلك بواسطة اتصالات شخصيّة وتقاسم التجارب. ومارست فارمازي أنشطتها منذ تأسيسها بهدف تحسين رفاه المجوعة من خلال ثلاثة جوانب أساسية: سلامة المنتوج: إنّنا نسلم ما نتعهد به حسب أشكال متفردة وجودة عالية وسلامة الفرصة: إنّنا نساعد سفرائنا على اكتساب الحرية المالية من خلال نمط تجاري صحيح ومجدي ماليا دون تمويل ذاتي والتزامات والسلامة الاجتماعية: إنّنا نجمع أشخاصا من ذوي الكفاءات المختلفة لتلقينهم روح المبادرة من خلال التدريب والاجتماعات والسفر إلى الخارج.

إنّ نجاح فارمازي الشامل هو جمّاع نجاحات فردية

بخصوص شركة فارمازي

تعتبر شركة فارمازي شركة عالمية حيث توجد في أكثر من 126 دولة في العالم واستقطبت أكثر من 350 مليون مستهلك بفضل 2000 منتج. تتنوع منتجات الشركة حيث نجد مختلف المنتجات من مواد التجميل إلى مواد العناية بالبشرة. وتتميّز شركة فارمازي عن غيرها بفضل منتجاتها المتكونة أساسا من مواد طبيعية ذات جودة عالية ومتخصصة في العناية بالبشرة مثل منتجات دكتور تونا الصيدلية ،  اوروفريش منتج العناية بالأسنان ، NUTRIPLUS المكملات الغذائية ، Mr Wipes منتجات العناية بالمنزل ومجموعة كبيرة من العطور ومستحضرات التجميل. كما تشتهر بمنتجات العناية بالبشرة والوجه والشعر وحتى منتجات العناية بالطفل تحت اسم فارمازي.

كما تولي فارمازي الأولوية القصوى للمواد الأساسية  والتركيبات العلمية لمنتجاتها بهدف توفير منتج آمن للصحة وتعتبر منتجات فارمازي طبيعية  من خلال حرص الشركة على استخدام المواد الطبيعية . وتعتبر فارمازي رائدة في العالم في مجال التجميل إذ تحصلت إلى يومنا هذا على أفضل الشهادات العالمية في هذا المجال.

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.