776 صورة إباحية لطارق رمضان حفيد البنا

0

المنبر التونسي ( طارق رمضان ) – رغم إفراج مشروط صادر بحقه يبدو أن الفضائح الجنسية لطارق رمضان لم تنته بعد، حيث كشف التحقيق وجود مئات الصور الجنسية على هاتف حفيد مؤسس تنظيم الإخوان الذي يواجه تهما بالاغتصاب.
وأفادت صحيفة “لو جورنال دي ديمانش”الفرنسية يوم الأحد، بأن الشرطة العلمية اكتشفت بعد فحص دقيق وتحليل لبيانات أجهزة طارق رمضان الإلكترونية، 776 صورة إباحية وجنسية على مختلف وسائط حفظ الوثائق المملوكة له، بعضها مع سيدات لا يزلن يقاضينه بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي.
وذكرت الصحيفة الفرنسية أيضا أن البحث قاد المحققين الثلاثة إلى صور جنسية لرمضان، من بينها صور “سيلفي” مع نساء في وضعيات غير أخلاقية، مشيرة إلى أن المحققين في اتهامات الاغتصاب التي تلاحق رمضان، بحثوا في هاتفي “آيفون 7 بلس” و”سامسونغ غالاكسي” وقرص تخزين خارجي وكمبيوتر “ماكبوك برو” و”آيباد برو” ومفتاح USB وحاسوبين آخرين.
كما فتش المحققون أيضا في الصفحات التي بحث عنها عبر الإنترنت، حيث وجدوا أن طارق بحث في شهر يناير 2018 عن “تدليك حسي في المنزل”، كما بحث أيضا من يؤمن له الحراسة في مدينة ليل الفرنسية وغيرها من المعطيات التي وجدوها على أغراضه الشخصية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.