صفاقس: تفاصيل حجز سترات حمراء وصفراء وبرتقالية مورّدة من الصين والنيابة العمومية تتدخل

0

المنبر التونسي  ( حجز سترات حمراء ) – أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 1 منتصف الليلة الماضي بإحالة 50 ألف سترة منها 48 ألف صفراء و2000 سترة بين حمراء وبرتقالية مورّدة من الصين إلى مصالح الديوانة بعد أن كانت فرقة الشرطة العدليّة في منطقة الأمن بصفاقس المدينة قد حجزتها أمس الخميس.
وقال الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس ومساعد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بها مراد التركي، أن مصالح الديوانة ستتثبّت من مصدر البضاعة المحجوزة وصحّة التصاريح والوثائق المقدّمة من صاحب البضاعة المرّدة الذي أبقته النيابة العمومية بحالة سراح.
وأوضح أنّه سيقع اتّخاذ إجراءات قانونية ضدّه في حال ثبوت وجود مخالفات ديوانية، وأن التحرّيات الأوّلية أثبتت أن السترات المحجوزة تمّ توريدها بتاريخ 27 سبتمبر الماضي وتمّ إيداعها في مخزن للشركة المورّدة كائن بمنطقة باب بحر وسط مدينة صفاقس منذ 3 أيّام.
وأشار في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء،  إلى أن صاحب الشركة أفاد في التحرّيات المجراة معه أنه ينوي ترويج هذه السترات لدى مؤسسات ومحلاّت بيع المواد الحديدية وملابس العمل ” لاستغلالها من قبل عمّال الحضائر والشركات البترولية”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.