Ooredoo تونس أوّل مشغل يتحصّل على شهادة SST في مجال الصّحة والسلامة المهنيّة

0

المنبر التونس (شهادة SST) – تحصّلت Ooredoo تونس على شهادة SST للصّحة والسلامة المهنية لتصبح أوّل مشغّل اتصالات في تونس يتحصّل على هذا التميّز وذلك طبقا لشهادة اعتماد BS OHSAS 18001.

وتمّ منح شهادة الصحّة والسلامة المهنيّة من قبل SGS، الشركة الرائدة عالميا في مجالات الفحص والتحقق والاختبار والاعتماد. ويعدّ هذا الاعتماد دليلا قويّا على التزام Ooredoo تجاه موظفيها، إذ يتيح للشركة القدرة على إدارة المخاطر التشغيلية والحيلولة دون وقوع الحوادث إلى جانب ضمان رفاهية الموظفين، ممّا يساهم في تحسين الأداء والتقليص من الغيابات.  

وقد صرّح يوسف المصري، المدير العام لـ Ooredooتونس، أنّ “الموارد البشرية هي المحرّك الرئيسي لتطور الشركة، وحماية هذه الموارد أولوية بالنسبة لنا. لذلك حرصنا على الانخراط في هذا التمشي الذي مكّننا من الحصول على شهادة اعتماد الصحة والسلامة المهنية”.

وإلى جانب هذه الشهادة، فقد تحصلت Ooredoo، وللسنة الثالثة على التوالي، على شهادة إدارة أمن المعلومات إيزو ISO 27001 والتي تُعدّ مرجعا دوليّا سيمكن مركز بيانات Ooredoo من توفير أكثر خدمات التكنولوجيا أمنا وتطوّرا، إذ يساهم في ضمان البيانات وسلامتها وتوافقها مع المعايير الدولية. 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.