فحوى الاجتماع العاجل في قرطاج

0

المنبر التونسي  (اجتماع في قرطاج ) – قال الامين العام المساعد المكلف بالاعلام في الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018 أن اللقاء الذي برمج اليوم بقصر قرطاج جاء بدعوة من رئاسة الجمهورية.

واوضح الطاهري ان رئاسة الجمهورية اتصلت بالمنظمة الشغيلة لدعوتها لاجتماع خماسي يضم كلا من رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ورئيس مجلس نواب الشعب وامين عام المنظمة الشغيلة ورئيس منظمة الاعراف.
وأبرز ان ديوان رئيس الجمهورية أعلم المنظمة ان الاجتماع سيشهد مشاركة حزب حركة النهضة وحركة مشروع تونس .

واشار المتحدث للشارع المغاربي إلى أن الاجتماع لن يخصص لملف المفاوضات الجارية في الوظيفة العمومية مضيفا “على ما يبدو الاجتماع سيخصص للوضع العام في البلاد وخاصة الوضع الامني ويبدو ان لرئيس الدولة معطيات يريد اطلاعها لهذه الأطراف”.

ويحتضن صباح اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018 قصر الرئاسة بقصر بقرطاج جلسة دعا لانعقادها رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي وتجمع على نفس الطاولة رئيس الحكومة يوسف الشاهد ورئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر والامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي ورئيس منظمة الاعراف سمير ماجور ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي والامين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق ورئيس كتلة الائتلاف الوطني مصطفى بن احمد , في حين لن يكون حزب حركة نداء نتونس ممثلا في الاجتماع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.