اعترافات قاتل والدته وشقيقاته.. وهذه الكلمات الأخيرة للأم

0

المنبر التونسي  ( قاتل والدته وشقيقاته ) – اعترف المشتبه في تورطه في جريمة قتل والدته وشقيقاته في واد الليل من ولاية منوبة، بجريمته.
وحسب ما نقلته صحيفة الشروق، الأحد، فإنّ القاتل اِعترف أنّه قرّر التخلّص منهن عبر طعنهن بالسكين ثم فتح قارورة الغاز وإشعال المنزل وهن في الداخل من أجل التمويه وحتـى يُسجّل الحادث كأنّه حريق وليست جريمة مُدبرة.
كما اعترف الاِبن أنّ والدته كانت أوّل من قرّر التخلّص منها عبر طعنها مرتين رغم توسلاتها بأنّ لا يُؤذي بناتها أثناء قتلها، وانتظر بعد إكمال جريمته وإنهاء حياة شقيقاته أن يعود الوالد إلاّ أنّه تأخّر الشيء الذي جعله يُضرم النار ويفرّ.
وأضاف أنّه أقدم على فعلته بسبب فشله مُقابل نجاح شقيقاته، حيث كان يُلقب بـ”الفاشل” نظراً لعدم نجاحه في دراسته وفي حياته المهنية.
وتابع “قتلتهن لأنهن يعتبرنني فاشلا ولم أنجح في حياتي الدراسية ولا العملية كما أنهن ناجحات ومتفوقات في الدراسة ويعتبرهن والداي أيقونات نجاح.. لذلك قررت قتل الجميع”.
وكان الناطق الرسمي بإسم الادارة العامة للحرس الوطني العقيد حسام الدين الجبابلي أكّد أنّ الاِبن القاتل اعترف بجريمته وأنّ دوافعه كانت بالأساس بسبب التفرقة في التعامل بينه وبين شقيقاته من قِبل أمّه وبسبب نجاح كل من في العائلة.
وأوضح أنّ الدوافع وراء الجريمة النكراء كانت اجتماعيّة بالأساس وخاصةً بسبب الخلافات مع العائلة واستهلاكه للمخدرات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.