المرزوقي يقاضي سعيدة قراش

0

المنبر التونسي  ( المرزوقي ) – قرر رئيس الجمهورية السابق، المنصف المرزوقي مقاضاة الإذاعتين الخاصتين، شمس أف أم، وكاب أف أم، بسبب ما نشر نقلا عن الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية، سعيدة قراش، حول قيامه بتسليم الأرشيف الرئاسي لدولة أجنبية.
وأعلن المرزوقي في تدوينة على صفحته الرسمية على الفيسبوك، رفضه لاعتذار الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية، ومقاضاتها، معتبرا أن اعتذارها الذي نشرته عبر صفحتها وقرأه المئات، لن يمحي التشويه الذي ترسخ في ذاكرة بعض الآلاف بعد استماعهم لتصريحاتها خلال وقت الذروة.
وكانت سعيدة قراش نشرت تدوينة اعتذرت فيها عن ما صرحت به.

وفي ما يلي نص التدوينة:

توضيح : طُرِح عليّ سؤال اليوم في إذاعة شمس أف أم حول تصريح للسيدة سهام بن سدرين اتهمت فيه رئاسة الجمهورية بحجب جزء من ارشيف الرئاسة لسنة 2015 وفي معرض إجابتي على السؤال أشرت لتصريح سابق للسيد عزيز كريشان مستشار الرئيس السابق منصف المرزوقي الذي تحدّث فيه عن تسليم جزء من الأرشيف لجهة أجنبية، والتصريح المكتوب بتاريخ 20 ديسمبر 2018 لايزال موجودا الى حد هذه الساعة بموقع إذاعة خاصة (كاب اف ام).

أمّا وقد أمدّني بعض الأصدقاء بتدوينة فايسبوكية (سابقة لنشر الخبر) في شهر سبتمبر، للسيد عزيز كريشان تكذّب هذا الخبر، فإنّه وجب التوضيح والاعتذار.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.