اطلاق المقهي الثقافي والعلمي للجامعة المركزية

0

المنبر التونسي ( المقهي الثقافي والعلمي للجامعة المركزية ) –  تعتزم الجامعة المركزية اطلاق مقهى ثقافي وعلمي وذلك يوم 23 جانفي 2019 وستتمحور هذه البادرة حول مجموعة من اللقاءات الفكرية والحوارات تتناول بالنقاش مواضيع الساعة في مجالات مختلفة منها الاجتماعية والثقافية والتاريخية ..

دورية هذا المقهى الثقافي ستكون نصف شهرية كل اربعاء وتدور في اطار حميمي ابتداء من الساعة الخامسة والنصف في مركز القبول (8 شارع خير الدين باشا،نهج الحجازي تونس) الدخول مفتوح ومجاني .

ويتنزل هذا المقهى في اطار سياسة الجامعة وهي نشر العلم وتقاسم المعرفة وتعميم العلوم بكل أنواعها .

هذا الملتقى سيشهد حضور شخصيات معروفة في مجالات متنوعة تحيي النقاشات وتثريها.

وسيتناول الموعد الأول موضوع “اللوبيينغ الثقافي ” وينشطه غازي مبروك دكتور في العلوم السياسية في جامعة باريس ،مختص في الصناديق السيادية ،مستشار خاص لدى امين عام اتحاد المغرب العربي وممثل اعلى لدى الاتحاد الأوروبي والرئيس التنفيذي لدائرة ج7 لتونس سنة 2015/2016 ونائب رئيس التحالف الاقتصادي الأوروبي من 2009/2012 والرئيس التنفيذي لاتفاقية فرساي 1992/1993 لمكتب AD HONORIS .

ويشار الى ان هذا المقهى سيكون ما قبل انطلاق الماجيستير في الديبلوماسية الاقتصادية واللوبيينغ الذي سيتم اطلاقه يوم 24 جانفي 2019 ضمن اختصاصات الماجيستير التي تنظمها الجامعة المركزية.

بخصوص الجامعة المركزية بتونس:

تعتبر مجموعة الجامعة المركزية أكبر مجموعة تعليم ما بعد الثانوي الخاص في تونس حيث تضم حوالي 0007 طالب في مجالات الصحة،الهندسة، الحقوق،التصرف، الصحافة والإعلام..  وبعد بلوغها الريادة وتوجهها نحو العالمية، التحقت الجامعة المركزية بـ Honoris United Universities، أول شبكة افريقية للتعليم العالي الخاص ذات المقاييس العالمية والتي تضم 27000 طالب عبر 9 دول و30 مدينة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.