سليم العزابي: “حركة تحيا تونس تثير قلق منظّمي مليشيات التّشويه الإلكتروني”

0

سليم العزابي  ( سليم العزابي ) –  استنكر المنسق العام لحركة “تحيا تونس” سليم العزابي، مساء اليوم الجمعة، في تدوينة على صفحته الرسمية “الفايسبوك”، ما وصفه”بحملات التشويه التي استهدفت الحركة منذ الإعلان عن إنطلاق مسار تأسيسها الأحد الفارط”.
وشدد العزابي على ان هذا المشروع “يثير قلق منظمي  ميليسات التشويه الإلكتروني للتنافس السياسي التي تنحصر فقط في الشتم والتشويه”.
وفي ما يلي نص التدوينة:

مُنذ يوم الأحد الفارط، يوم أعلنّا عن إنطلاق مسار تأسيس حركة تحيا تونس إنطلقت حملات تشويه غير مسبوقة تستهدفنا.
هذه الحملات انطلقت دون أن تنتظر أن تُعلن الحركة عن برامجها وتصوّراتها. هذه الحملات قامت فقط على التّشويه عبر الافتراء وإختلاق مواضيع ليس لها أي سند لا واقعي ولا قانوني فقط بغاية تشويهنا.
لهؤلاء الخُصوم السياسيّين  الذين يقفون وراء هذه الحملات أقول إنّ هذا يكشف للتونسيين شيئين اثنين : أوّلا إنّ رؤية منظّمي مليشيات التّشويه الالكتروني للتنافس السّياسي تنحصر فقط في الشتم والتشويه و هي رُؤية لا نتقاسمها مُطلقا.
ثانيا : إنّ هذا المشروع يُثير قلق هؤلاء الذين لا شيء لهم يقدمونه للتونسيين سوى التّشويه. أقلقهم الحضور المكثّف للإطارات السياسيّة بالآلاف في إجتماع المنستير و أقلقهم أنّ هذا المشروع وُلد كبيرا بحجم انتظارات التونسييّن وبحجم صدقنا وحُبّنا و ولائنا لتونس.
في الختام، لأنصار تحيا تونس أقُول لا تُلقوا بالاً لمثل هذه الحملات التي ملّها التونسيينّ ولم تعُد تنطلي عليهم. انكبُّوا على العمل الميداني و الإستعداد للهيكلة التظيميّة لإعداد الرُّؤى والبرامج على المستوى الوطني والجهوي والمحلّي فهذا ما ينفع الناس.
كما أدعوهم إلى أن يكونُوا كما عهدتهم، مُترفّعين  عن الصّغائر وعدم النّزول إلى مستوى الشّتم  و الانحدار الذي يُحاولون جرّنا إليه.
بوحدتنا، و إرادتنا نحن نبني مشروعنا السياسي الوطني والديمقراطي.
و شعارنا دائما : #تحيا_تونس

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.