“زان” تفتح مغازتها الثانية بقابس

0

المنبر التونسي ( زان ) – افتتحت العلامة التونسية في الملابس الجاهزة ” زان ”  وأحد روّاد الموضة في السوق التونسية من خلال 33 نقطة بيع  يوم السبت 2 فيفري 2019  مغازتها  الجديدة  بقابس شارع المنجي سليم .

وخلال الافتتاح الذي شهد أجواء منعشة ، تمتع حرفاء “زان” بقابس  بتخفيضات وصلت إلى 50 % على  تشكيلة  واسعة  لتركيبات ملابس  واكتشفوا في عرض ما قبل الأول جزاء من المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2019.

 وعلى غرار بقية مغازاتها  فإن مغازة “زان” قابس  تتكيّف جيّدا مع  المعايير الجديدة للترويج  وذلك بفضل  مفهومها  المجدّد والسهل ” UPDATE “. وبالفعل فإن المغازات  أصبحت  في نفس الوقت  أكثر اتساعا  وأكثر إنارة بشكل يوفّر للحرفاء إطارا  حميما  ودافئا  ولطيفا جدا .

ومن منطلق أنها مؤسسة مواطنة  ومسؤولة فإن “زان” تساهم  بصفة فعالة في التطوير الاقتصادي للبلاد   من خلال تشغيل نحو 4000 شخص بصفة مباشرة وغير مباشرة .

بالإضافة إلى ذلك ، فإن”زان” ، هي العلامة التجارية التي تمثل العائلة والطفل ،وهي شركة مواطنة  تقوم بأعمال اجتماعية موجهة نحو الأسرة والطفل. وهو إلتزام تأمل “زان” أن تمرره من خلال معاني الدائرة الحمراء التي تظهر في شعارها ، الذي يمثل نواة العائلة.

ما يجب أن تعرفه عن علامة ZEN

هي علامة تونسية 100 بالمائة فخورة بهويتها  ” صنع في تونس ”  وبتموقعها  في السوق التونسية . وهي تتحكّم جيدا في سلسلة القيمة كاملة  بداية من  الغزل  (filature  )  وصولا إلى المنتوج النهائي الذي تجدونه في مغازاتها .

ويمثّل إنتاجها من أصل تونسي 95 بالمائة . كما أن 65 بالمائة من الإنتاج تنجز بمصانع المجموعة .

كما تتعاقد ” زان ” مع الشركات الصغرى والشركات المتوسطة  المنتشرة على كامل التراب التونسي لإنجاز جزء من إنتاجها.

وبما أنها مؤسسة مواطنة وتؤمن بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تولي ” ZEN ” أهميّة قصوى للمجهود الوطني في التنمية وتساهم بصفة نشيطة وفعّالة في الاقتصاد الوطني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.