تقرير حول الجلسة العامة الانتخابية لجمعية الهلال الرياضي التونسي: فوز قائمة السيد الهادي شمام

0

المنبر التونسي ( جمعية الهلال الرياضي التونسي ) – انعقدت الجلسة الانتخابية لجمعية الهلال الرياضي التونسي يوم 02 فيفري 2019 بقاعة أفراح نهج خالد بن الوليد بالعوينة حي الواحات على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال .

السيد الهادي شمام

وكان قد ترشح لهذه الانتخابات قائمتين القائمة الاولى يترأسها السيد الهادي شمام وينوبه السيّد حاتم مزالي والقائمة الثانية يترأسها السيّد سلمان خليفة وينوبه السيّد فيصل الماجري. وبعد دراسة ملفي الترشح من قبل الهيئة المستقلّة للانتخابات تمت الموافقة على القائمة التي يترأسها السيّد الهادي شمام وأسقطت القائمة الثانية التي يترأسها السيّد سلمان خليفة لعدم توفر شروط الترشح المنصوص عليها بالنظام الاساسي والنظام الداخلي للجمعية في منصبي الرئيس ونائب الرئيس لهذه القائمة .

التأمت الجلسة في ظروف طيبة في الساعة والتاريخ المحددين بحضور ممثلي المندوبية الجهوية لشؤون الشباب والرياضة السيّدة نجلاء الجنحاني والسيّد عبد الكريم عبيدي.

افتتح الجلسة الدكتور نورالدين عطيّة رئيس اللجنة المستقلّة للانتخابات مرحبا بالضيوف  الكرام  وعارضا عليهم محتوى الجلسة العامة الانتخابية وتمّ على اثرها تلاوة التقرير الأدبي والمالي وبعد المناقشة تمّ المصادقة عليهما بالإجماع .

ثم انطلقت الهيئة المستقلة للانتخابات في الشروع في عملية الاقتراع. وبعد التثبت من أن عدد المنخرطين بالجمعية للموسم الرياضي 2019/2018 الموجود بالقاعة يفوت بكثير النصاب القانوني، شرعت الهيئة المستقلّة للانتخاب في عملية الاقتراع.

قام 45 منخرط بالاقتراع على القائمة الوحيدة وبعد الانتهاء تولت الهيئة المستقلة للانتخابات فرز الاصوات وفتح الظروف وفازت قائمة السيّد الهادي شمام بالإجماع.

وبعد الإعلان عل النتائج الرسمية أي فوز قائمة السيد الهادي شمام لرئاسة جمعية الهلال الرياضي التونسي للفترة النيابية 2018/2021 تمّ التنصيص على مراقب الحسابات للجمعية وهو السيّد سليم دريسي وتم الإعلان على قائمة هيئة الحكماء لجمعية الهلال الرياضي التونسي وهي كالآتي :

  • السيد نور الدين السليني (رئيس الهيئة)
  • السيّد نورالدين عطيّة (عضو)
  • السيّد بشير بن نصر (عضو)
  • السيّد صلاح قويعة (عضو)
  • السيّد طاهر بن خالد (عضو)
  • السيّد سمير بلحسن (عضو)
  • السيّد محمد الحمامي (عضو)

وبعد الانتهاء من كل هذا تقدّم السيد الهادي شمام بكلمة معبرا على فرحه الشديد لتحمله هذه المسؤولية معتبرا إياها تكليف لا تشريف واعدا المنخرطين والحضور بالعمل الجدي والنهوض بالجمعية وإعادتها إلى سالف إشعاعها.

وفي الختام أعطى السيّد نورالدين السليني رئيس هيئة الحكماء كلمة للحضور منوها بالدور الذي لعبته سلطة الإشراف في انجاح هذه الانتخابات واعدا الحضور بمزيد الالتفاف بالجمعية من أجل حمايتها من كل المتدخلين وإعادتها إلى سالف إشعاعها.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.