نداء تونس يقرر تجميد عضوية رضا بلحاج ونشاطه

0

المنبر التونسي  ( رضا بلحاج ) – قررت الهيئة السياسية لحزب حركة نداء تونس، تجميد عضوية رضا بلحاج ونشاطه صلب الحزب وهياكله، وإحالة ملفه على أنظار لجنة النظام بالحزب لتقرر في شأنه ما تراه مناسبا.
وأوضحت الهيئة السياسية للحزب، في بيان لها اليوم الخميس، أن قرار تجميد بلحاج يأتي بعد توفّر إثباتات لا يرتقي لها الشك حول تجاوزات قام بها المعني في حق الحزب وهياكله وقياداته.
ونبهت الهيئة السياسية، الهياكل الحزبية للنداء وقواعده ومناضليه، إلى عدم قانونية وشرعية الاجتماعات الموازية التي وقع وسوف يقع تنظيمها باسم من يسمون أنفسهم “المكتب التنفيذي سابقا”، بمبادرة من بعض الأشخاص من ذوي الأجندات الخاصة”، حسب تعبيرها.
كما قررت تكوين لجنة تفكير مشتركة بين الهيئة السياسية وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي السابق، لتعميق التفكير حول آليات إعادة إدماج أبناء الحزب ومناضليه من أجل مزيد رص صفوف الندائييّن وتمتين ريادة الحزب وانتشاره.
وجددت الحرص على توفير الإمكانيات الضرورية للمساعدة على نجاح اللجنة الوطنية لإعداد المؤتمر في أداء مهامها بكل اريحية وفي أحسن الظروف، محذرة مما أسمته ب”محاولة البعض التفكيك والتشويش وزرع البلبلة في علاقة الهيئة بأعضاء اللجنة، مما أثار أسف وامتعاض عدد من أعضاء اللجنة”.
وأكدت الهيئة السياسية، أن أبواب الحزب مفتوحة لكل الكفاءات والطاقات النيّرة الراغبة في الانضمام إلى صفوفه، من أجل المساهمة الفاعلة في مزيد تعزيز بناء المشروع الوطني الضامن لأمن البلاد واستقرارها، وتحقيق التنمية الشاملة والعادلة بين الفئات والجهات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.