البنك التونسي للتضامن يتجه نحو التكنولوجيا المالية في إسداء خدماته

0

المنبر التونسي ( التكنولوجيا المالية ) – تمثل التكنولوجيا المالية احدى المحاور الجديدة التي يعمل البنك التونسي للتضامن على ارساءها في انشطته وبرامج عمله لتحسين جودة خدماته وتنويع منتوجاته البنكية لفائدة حرفائه.

 ففي اطار فعاليات المنتدى الافريقي للبريد المنعقد يومي 14 و15 مارس بتونس تحت شعار «Digipost Africa» تم ابرام اتفاقية شراكة استراتجية بين البريد التونسي والبنك التونسي للتضامن تهدف الى تقديم خدمات رقمية عالية ذات قيمة مضافة لباعثي المشاريع واصحاب المهن الحرة من اجل دعم الادماج المالي و التمكين الاقتصادي والحد من الاستعمال النقديDécashing.

تفتح هذه الاتفاقية افاقا جديدة لحرفاء المؤسستين للانتفاع بمنتوجات جديدة والاستفادة من التكنولوجيات الحديثة في مجال المعاملات المالية. مع الاشارة الى وجود اكثر من 200 الف حريف ممولين من قبل البنك لهم حسابات ومعاملات مع البريد التونسي.

كما شارك البنك التونسي للتضامن في “القمة الافريقية لتكنولوجيا المالية الاسلامية” المنعقدة بمدينة الحمامات يومي 16 و17 مارس الجاري تحت عنوان “الصناعة المالية الاسلامية الافريقية في العصر الرقمي” والتي مثلت بالنسبة للبنك فرصة متميزة للتعريف بمنتوجاته في مجال الصيرفة الاسلامية و المحامل التكنولوجية التي اعتمدها للترويج لهذه المنتوجات. الى جانب المشاركة في ورشات للتمويل الخاصة بالخدمات والمنتوجات الجديدة للصيرفة الاسلامية في علاقة بالتكنولوجيا الرقمية والصناعة المالية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.