العاصمة:عصابة فتيات تستعمل الأقراص المنومة لسلب ضحاياها

0

المنبر التونسي ( عصابة فتيات ) – تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بطبربة من ولاية منوبة مساء أمس الاثنين 19 مارس 2019، من القبض على فتاتين كوّنتا عصابة للسلب باستعمال الأقراص المنومة، وذلك بمختلف مناطق ولايات تونس الكبرى.
وحسب ما أفاد به اليوم الثلاثاء مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء، فقد تم إيقاف الفتاتين، وهما أصيلتا المحمدية ببن عروس، بعد أن تم التعرف عليهما عن طريق كاميرا مراقبة بإحدى المغازات الكبرى التي اقتنتا منها كمية من المشروبات استعملتاها لتنويم ضحيتهما وهو بائع هواتف جوالة رافقتاه في سيارته وقامتا بتخديره ليغمي عليه، فتعمدا إلى الإلقاء به في منطقة خالية بالجديدة من ولاية منوبة وتخلصتا من سيارته في نفس المنطقة بعد الاستيلاء على مبلغ مالي يفوق 2500 دينار ومجموعة من الهواتف المتطورة.
وأضاف أنه على إثر تقدم المتضرر بشكاية إلى الفرقة تم التعرف على هوية الفتاتين ونصب كمين لهما وإيقافهما لتعترفا بفعلتهما وبعمليات أخرى ومنها عملية تنويم شخص والاستيلاء على بندقية صيد من سيارته بمنطقة برج الطويل من ولاية أريانة، فضلا عن عمليات مختلفة لايزال البحث جار بشأنها.
هذا ويتواصل التحري في مختلف القضايا لإمكانية الكشف عن تورط اشخاص آخرين مع الموقوفتين، في انتظار إحالتهما على انظار القضاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.