فيديو..شبهتتها بـ”4L” فوصفتها بـ”الجربوع”..معركة الزردي وسليماني تتواصل والاعلام يسبح في الرداءة

0

المنبر التونسي ( بية الزردي وخولة سليماني ) – تتواصل “المعركة” بين بية الزردي والكرونيكور خولة سليماني التي انطلقت من برنامج “امور جدية” في الحلقة الفارطة.
وتواصل بية الزردي من خلال تدوينات لها على حسابها الرسمي الانستغرام،هجومها على خولة سليماني، حيث نعتتها بـ”الجربوع” وابشع النعوت على خلفية تشبيهها بسيارة 4L .
وأثارت المشادات الكلامية بين الزردي وسليماني وتبادل النعوت والشتائم الكثير من الانتقادات لما وصل اليها حال الاعلام في تونس الذي أصبح يفسح المجال لـ”عرك النساء” مثل ما وصفه البعض على شبكة التواصل الاجتماعي.
ومن جهتها علقت الكرونيكوز في قناة الحوار التونسي خولة سليماني على تهجم بية الزردي عليها، وقالت في تصريح لاذاعة ” ifm ” أن “بية الزردي طعنت في شرفي واساءت لوالدتي امام التونسيين”.
وكانت خولة سليماني في برنامج فكرة سامي الفهري عندما سألها سامي الفهري لو كانت بية الزردي سيارة ماذا سيكون نوعها فقالت السليماني “كاترال”، وهو ما أثار غضب بية الزردي الا ان السليماني قالت أنها مجرد لعبة ولم تكن تقصد الاساءة، في حين أن بية الزردي نشرت فيديو كشفت فيه عن تفاصيل مؤامرة دنيئة تعرضت اليها.
ويبدو أن المعركة متواصلة بين الطرفين حتى ان البعض اتهم علاء الشابي بالتحريض بينها خلال الحلقة الفارطة من “امور جدية” للبحث عن “البوز”، مما جعل االعلام في تونس يسبح في الرداءة ولم يعد التونسي يقبل مثل هذه المشاهد التي تعكس مستوى البرامج والأشخاص.

توضيح للمشاهدين

عسلامة توضيح للمشاهدين الكلBaya Zardi

Publiée par Baya Zardi sur Vendredi 22 mars 2019

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.