وفاة امرأة عند الولادة بسبب خطأ طبي بمستشفى مجاز الباب ومحاولات لطمس القضية

0

المنبر التونسي(وفاة امرأة عند الولادة)- توفيت امراة نتيجة تعكر صحتها بعد تعرضها إلى خطأ طبي عند تحولها للولادة في المستشفى المحلي بمجاز الباب.
وكشف الأستاذ المحامي عبد المنعم المؤدب تفاصيل الحادثة والتي تتمثل في دخول المتضررة إلى المستشفى للولادة على يد طبيب يعمل بالقطاع الخاص وهو يباشرها منذ فترة حملها ويتعامل مع المستشفى المحلي بمجاز الباب والمستشفى الجهوي بباجة.
وأضاف المحامي أنه بتعكر حالة موكلته وبقائها بمستشفى مجاز الباب لأكثر من 12 ساعة تم إرسالها الى مركز التوليد بمستشفى وسيلة بورقيبة بالرابطة في العاصمة مشددا على أن ممرضة فقط هي التي صاحبتها على متن سيارة الإسعاف رغم حالتها الخطيرة.
وتمكنت المتضررة من الولادة بمستشفى الرابطة إلا أنه تبين أنها تعرضت إلى نزيف داخلي مما تسبب في دخولها في حالة غيبوبة إثر تعرضها إلى جلطة.
وذكر المحامي أن الطاقم الطبي في مستشفى الرابطة لم يتمكن إلى الآن من معرفة أسباب تدهور الحالة الصحية للمتضررة نظرا لأن الفريق الطبي في مستشفى مجاز الباب لم يقدم أي توضيحات بخصوص حالتها والدواء الذي تم حقنها به ولم يرسل ملفها الطبي ويحاول حاليا التستّر على الحادثة والتنصّل منها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.