دهس فرخ دجاج عن طريق الخطأً.. فهرع به إلى المستشفى لانقاذه..فتحول إلى بطل

0

المنبر التونسي( دهس فرخ فهرع به إلى المستشفى)- تحول طفل هندي يبلغ من العمر 6 أعوام إلى بطل عبر الإنترنت في الهند، بعد أن ذهب إلى المستشفى لإنقاذ فرخ دجاج صغير صدمه عن طريق الخطأ.
ولم يكن الطفل الهندي ديريك لا لشانيما، يظن أن موقفا إنسانيا قام به سيحوله بين عشية وضحاها إلى “بطل”، يتناقل صورته العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سواء داخل بلده الهند أو خارجها، بحسب صحيفة The Daily Mail البريطانية.
وفي التفاصيل دهس الطفل ديرك، الذي يقيم في ولاية ميزورام شمال شرقي الهند، بدراجته الصغيرة فرخ دجاج على ملك جاره دون قصد وتسبب في قتله في الحال، لكنه لم يعرف أن الفرخ الصغير توفي، وقرر أن يقوم بكل ما في وسعه من أجل إنقاذه.
وأخذ الطفل الهندي فرخ الدجاج في قبضة يده وهرع به إلى أقرب مستشفى، حيث قدم كل المال الذي يملكه (10 روبيات) لموظفي المستشفى، وطلب منهم أن ينقذوا حياة الفرخ الصغير.
وحاول موظفو المستشفى اخبار الطفل الصغير باستحالة ذلك، لكن ديريك لم يصدق فعاد إلى بيت أسرته وأحضر معه نقودا أكثر على أمل إنقاذ حياة الفرخ الصغير، بيد أن ممرضة في المستشفى أخبرت الطفل الصغير أخيرا أن الفرخ قد فارق الحياة ولا يمكن إنقاذ حياته.
ونشر صديق للعائلة  صورة ديريك لا لشانيما على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف التعريف بقصة هذا الطفل الصغير “المؤثرة”.
وقد نالت الصورة في وقت وجيز إعجاب عدد كبير من الأشخاص، فيما قامت مدرسة الطفل الصغير بتكريمه على لفتته الإنسانية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.