هذه أسعار “العلوش” و”البقري” خلال شهر رمضان

0

المنبر التونسي( أسعار اللحوم الحمراء )-سيتم توريد 140 طنا من لحم الضأن المجمد من اسبانيا لتعديل السوق في شهر رمضان وفق ما ذكره الرئيس المدير العام لشركة اللحوم (عمومية)، عبد القادر التيمومي، اليوم الأربعاء 10 أفريل 2019.
وأكد، التيمومي، أن السعر، الذي سيتم اعتماده لبيع هذه اللحوم الموردة للعموم سيكون في حدود 22500 دينارا للكلغ، مضيفا أن شركة اللحوم ستعرض لحوم الضأن الموردة في نقاط البيع التابعة لها في كل من مقر الشركة بالوردية والسوق المركزية ولافايات.
كما سيتم ترويج لحوم الضأن الموردة في محلات القصابين والمساحات التجارية وإلزامهم بالتسعيرة المعتمدة.
وأشار التيمومي أن كمية لحم الضأن الموردة سيتم توريدها تباعا، أسبوعا قبل شهر رمضان وكمية أخرى ليلة النصف من رمضان وكمية أخرى ليلة القدر.
وأضاف بأن شركة اللحوم تبيع ايضا لحم الضأن المحلي في نقاط بيعها بـ 23500 للكلغ الواحد، مؤكدا أن الأسعار المتداولة حاليا من لحم الضأن في مختلف الأسواق ومسالك التوزيع تتراوح بين 25 و27 دينارا للكلغ وفق تقديره.
وبالنسبة إلى لحم البقر فإن شركة اللحوم ستورد ما بين 250 و300 طنا من فرنسا بمناسبة شهر رمضان وبيعه للعموم بسعر 21 دينارا “للهبرة” و15 دينارا “للصدرة” (هبرة بالعظام).
وأبرز، المتحدث من جهة أخرى، انه تقرر تجميد أسعار بيع لحوم الأبقار الموردة بين 21 و15 دينارا للكلغ لكامل سنة 2019 بسبب نقص الإنتاج، وفق نسمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.