الخطوة الأولى لستيل وود اندستريز, مركز تصنيع الـSDB, من دبي الى أوروبا للمساعدة في التقاط “ثاني او كسيد الكربون السلبي البصمة”

0

المنبر التوسني ( ستيل وود اندستريز ) – تعلن ستيل وود اندستريز عن وصولها في المستقبل القريب الى اوروبا بعد توقيع خطاب النوايا (LOI) مع Job Service Spa في ايطاليا, بدأت حفاوة المفاوضات!

تعلن ستيل وود اندستريز SWIDXB, , عن توقيع “خطاب النوايا” (LOI) مع Service Spa في ابريل, لتوسيع عمليات انتاجها بمشروع يقدر بملايين اليورو في ايطاليا.  انها رؤية السيد غسان أفيوني, الشريك الاداري لشركة ستيل وود اندسريز, والسيد بوستيجليون لويجي, الرئيس التنفيذي لشركة Job Service Spa. فهم يؤمننون بأن نظام ستييل وود للاستدامة سيكون خطوة ايجابية في اوروبا.  يدخل اختراع ستييل وود الى السوق الأوروبية عبر ايطاليا من خلال SWItaly لبذل جهود لاستخدام و اعادة تدويير ملايين الأطنان من الأخشاب الغير صالحة للاستعمال سنويا لانشاء لوحات SDB لسوق أوروبا.  اعادة التدووير تلتقط ملايين الأطنان من ارصدة ثاني أوكسيد الكربون سنويا, والتي بمجرد ضبط البنية التحتية لبيعه, تصبح سلعة قابلة للتداول الى جانب بيع لوحاتSDB الحائزة على العديد من الجوائز العالمية و التي تنتج فقط من ستيل وود اندستريز للسوق الأوروبي.

علق لويجي قائلا:”SWI ليست مجرد عمل تجاري, انه نموذج ورؤية تشارك لانقاذ الأرض من منظور تغير المناخ يسمح بمزيد من التحكم في تقليم الأشجار كون انها الطريقة الاعتيادية في مصانع أخرى.  SWI لا تقطع الأشجار لتصنيع SDB, لا بل رأينا SDB يعاد تدويره. انها المر’ الاولى التي تحصل المواد المعاد تدويرها على خصائص أعلى من مواد الخام “الأم“.

قال أفيوني:”الجدية تقع في التفاصيل, ومع ذلك, فان الكيانين يتشاركان الآن في مفاوضات جادة وتخطيط استراتيجي لمعاينة مرافق التصنيع في ايطاليا“، وتابع :” أعتقد مع حسن النية من الطرفين وضمان حماية التكنولوجيا الداخلية ل SWI, نأمل ان نتوصل الى اتفاقية موقعة في المستقبل القريب“.

ولقد قام ستة عشر من المتخصصين في Job Service Spa بزيارة مصنع SWI في دبي لتوقيع LOI مع الرئيس فابريزيو سافويا, والسيد ادريانو سيروتشي والسيد جورج فلاديميروف.

حصلت SWIعلى العديد من الجوائز عامي 2018, 2019 في العديد من الجوانب عن نموذج SWI-stainable . نموذج SWI يساعد العديد من الحكومات في جميع أنحاء العالم على بلوغ هدف الحد من ثاني أوكسيد الكربون الذي تنفذه الأمم المتحدة من خلال تحويل عبء المورد الى منتج ذي قيمة أيضا. و  يشارك SWIstainble في تغيير المناخ, التقاط الكربون, تصنيع الأبواح الخشبية SDB متفوقة والتصدير الى العالم وبالتالي توليد دورة مذهلة من الاستدامة للبلدان المشاركة.

لقد تم الاتصال ب SWIمن قبل مصانع أنحاء العالم, لانشاء فرق استثمارية لا تقتصر على دول مجلس التعاون الخليجي فقط, بل أوروبا وأفريقيا وأميركا الشمالية أيضا.  “موقعنا الحالي هو موقعنا التجريبي, ردود فعل السوق مذهل والحمدلله, نوفر الآن في دولة الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي المشاريع الدولية الكبرى والمحددة من كبار الاستشاريين الدوليين.  لدينا مجموعة من المنتجات تغطي WBP,HMR, FR, Acoustic (مقاوم للرطوبةو مقاوم للحريق, مقاوم للصوت) وما الى ذلك والتي يمكن أن يستبدل مكان الخشب وتطلق العنان لخيال النجار والمهندس المعماري, تابع الشريك الاداري السيد غسان أفيوني:” في الواقع, علينا القيام بذلك مع وجود مصنعين في ايطاليا, نصل في سنة 2050 الى تخفيض 80% من الكربون التي وضعتها الأمم المتحدة.  لا يزال لدينا المزيد للأسواق وهذه ليست سوى البداية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.