“جثة غامضة” بمستشفى أريانة..الداخلية تكشف السر

0

المنبر التونسي( وزارة الداخلية )- أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها أن الوحدات الامنية أطاحت بالقاتل إثر ورود مكالمة هاتفية من مستشفى محمود الماطري بأريانة على منطقة الأمن الوطني بأريانة المدينة مفادها قبول شخص متوفى (عمره 42 سنة قاطن برج التركي ولاية اريانة) ومتعرض لطعنتين بواسطة آلة حادة بساقه على مستوى الشريان.
وبعد أن تنقلت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بأريانة المدينة للمستشفى المذكور وبعد التنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة تمت معاينة جثة الهالك التي كانت تحمل أثار طعنتين على مستوى ساقه وأمكن إلقاء القبض على الجاني وبالتحري معه اعترف أنه قام بتسديد طعنتين للهالك باستعمال آلة حادة “موسى” وعمد إلى إخفائها بمنزله وبالتنقل إلى المنزل المذكور تم العثور عليها وحجزها على ذمة الأبحاث.
وكشفت التحريات الميدانية بعد سماع عدد من الشهود الذين كانوا موجودين ساعة وقوع الجريمة أن ابن شقيقة الهالك قد تعمد طعنه إثر نشوب خلاف بينهما.
وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيه به ومباشرة قضية عدلية في شأنه موضوعها “القتل العمد مع سابقيه القصد والمشاركة في ذلك” والأبحاث متواصلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.